الأحد, 20 آب/أغسطس 2017, by

رسالة حزينة إلى فيليب لام

بقلم/ رايموند هينكو - فيليب لام، هل تعلم ما الذي ينتظرك من ألم نفسي إذا ما سقط بايرن ميونيخ يوم الجمعة في افتتاح البوندسليغا؟ خاصة إنك كنت قادراً على اللعب بحالة بدنية جيدة فقررت الاعتزال وفريقك في أشد الحاجة إليك. 

بقلم/ جوان فيهيلز - رفع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة شعار "الأفضل لبرشلونة" قبل 3 سنوات خلال حملته الانتخابية، مشيرا إلى أن الفريق في ظل رئاسته فاز بالثلاثية، وبفضله حصل النادي على توقيع سواريز، وتم صياغة أفضل ثلاثي هجومي على مستوى العالم.

بقلم/ توماس رونسيرو - لم يكن ما قام به لاعبو ريال مدريد في الأحد الماضي مجرد حلم، الفريق توهج بشكل مميز، وحقق فوزاً كبيراً على غريمه التقليدي برشلونة على ملعب "كامب نو" ووسط أنصاره، رغم اللعب بـ 10 لاعبين.

بقلم/ سوانزي كامبانالي - القائمون على إدارة إنتر ميلان أثبتوا مجددا أنهم يدمنون تكرار أخطائهم وارتكاب الهفوات التي يمكن لأي شخص ملاحظة أنها سبب تراجع مستوى الفريق، إقالة المدرب ستيفانو بيولي عادت بالنيراتزوري إلى مربع البداية وجعلتنا نشعر أننا نشاهد سيناريو مكرر وممل.

الثلاثاء, 23 أيار 2017, by

كونتي ملك اللعبة

بقلم/ تييري هنري - أي براعة يملك هذا الرجل؟ كونتي بالفعل هو ملك الخطط التدريبية في نادي تشيلسي، الخسارة أمام أرسنال بثلاثية نظيفة في بداية الموسم لم تعرقل مسيرته ولم تؤثر على طموحه مع (البلوز)؟ 

آخر فيديوهات الكرة الجزائرية


 - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz  - kooradz