الكرة المغاربية
الأحد, 10 أيلول/سبتمبر 2017 by

الإفريقي التونسي يمنح سيموني فرصة أخيرة

تقييم هذا المقال
(0 الأصوات)

قررت إدارة نادي الأفريقي التونسي منح فرصة أخيرة للمدرب الإيطالي ماركو سيموني خلال مواجهة مولودية الجزائر، لحساب دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل مناقشة إمكانية إقالته.

ويخوض نادي الباب الجديد مباراة الذهاب أمام المولودية يوم 16 سبتمبر بملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، على أن تقام مباراة الرد يوم 24 من الشهر نفسه بملعب رادس.

ونقلت تقارير صحفية تونسية عن رشيد الزمرلي، الناطق الرسمي باسم النادي، قوله أن الفريق في حاجة لمزيد من الوقت لاستعادة أفضل مستوياته، خاصة أنه شهد انضمام عدة وجوه جديدة، مقابل رحيل عدة لاعبين مؤثرين.

يذكر أن النجم السابق لمنتخب إيطاليا بات غير مرغوب فيه من قبل معظم جماهير نادي العاصمة التونسية، بعد اكتفاء الفريق بجمع 4 نقاط من جملة 12 نقطة ممكنة في الموسم الحالي للدوري المحلي، مما جعله يحتل المركز الثامن في المسابقة على بعد 3 نقاط من اتحاد بن قردان ومستقبل قابس متذيلي الترتيب العام.

وسبق لمناصري الإفريقي أن نظموا حملات على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل المطالبة بإعادة المدرب السابق شهاب الليلي، مهندس الترشح لدور المجموعات من المسابقة الأفريقية، بالإضافة للفوز بمسابقة كأس تونس.

إقرأ 44 الوقت