الكرة المغاربية (1182)

الثلاثاء, 19 أيلول/سبتمبر 2017, by

50 ألف مشجع لمباراة الترجي والأهلي

وافقت وزارة الداخلية التونسية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الترجي والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بحسب ما أعلنت عنه تقارير صحافية اليوم الثلاثاء.

يفتقد الفتح الرباطي المغربي جهود  ثلاثة من أبرز مهاجميه خلال موقعة الصفاقسي التونسي، في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية بسبب الإصابة.

يدخل النادي الإفريقي التونسي لكرة القدم اليوم الاثنين في تربص مغلق تحسبا لمباراة إياب ربع نهائي كاس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام مولودية الجزائر يوم الأحد المقبل بملعب رادس.

فاز الفتح الرباطي المغربي 1-صفر على ضيفه الصفاقسي التونسي في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الافريقي، بينما تغلب مولودية الجزائر بالنتيجة ذاتها مع ضيفه الافريقي التونسي. 

أعرب الفرنسي هوبر فيلود مدرب تنجم الساحلي التونسي، عن ثقته في قدرة فريقه على التتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، محذراً لاعبيه من خطورة أهلي طرابلس الليبي، قبل مواجهة الفريقين بالدور ربع النهائي.

أعلن الترجي بطل الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم أنه عزز تشكيلته بالتعاقد مع لاعب الوسط المهاجم أنيس بن حتيرة لمدة عامين.

قررت إدارة نادي الأفريقي التونسي منح فرصة أخيرة للمدرب الإيطالي ماركو سيموني خلال مواجهة مولودية الجزائر، لحساب دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، قبل مناقشة إمكانية إقالته.

حقق المنتخب التونسي، مساء الثلاثاء، تعادلا ثمينا أمام مضيفه منتخب كونغو الديموقراطية، بعد أن حول تأخره بنتيجة 0-2 إلى تعادل 2-2، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا .

تعاقد فريق المغرب التطواني لكرة القدم رسميا مع المدرب الجزائري “عبد الحق بن شيخة” للإشراف على العارضة الفنية خلفا للمغربي “فؤاد الصحابي” الذي استقال من الفريق خلال الأسبوع الماضي.

انتقل اللاعب الدولي التونسي أيمن عبد النور إلى نادي مرسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة قادما من فالنسيا الإسباني وذلك بحسب ما أكده الناديان في بيان لهما.

يستعد لاعبو منتخب تونس لخوض "مباراتي العمر" ضد الكونغو الديمقراطية في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، في الأيام القليلة المقبلة.

يغيب المدافع الدولي التونسي بلال العيفة عن مقابلتي المنتخب التونسي مع الكونغو الديمقراطية المقررتين يومي 1 سبتمبر برادس و5 سبتمبر بكينشاسا لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018 بسبب الإصابة حسبما اعلنه الاتحاد التونسي لكرة القدم.

الصفحة 1 من 74