الكرة المغاربية (1222)

حقق الوداد البيضاوي حامل اللقب انتصاره الأول في دوري المحترفين المغربي هذا الموسم، بعد فوزه 2-1 على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي في مباراة مؤجلة (الأربعاء).

تغلب فريق ​الترجي​ على الملعب القابسي بثلاثية نظيفة، في الجولة الـ11 لبطولة ​الدوري التونسي​ لكرة القدم.

الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017, by

اتحاد طنجة يستغني عن بادو الزاكي

أعلن فريق اتحاد طنجة لكرة القدمي اليوم الثلاثاءي الاستغناء عن المدرب بادو الزاكي والتعاقد مع إدريس المرابط خلفا له في بيان نشره على موقعه الرسمي. 

كشف الفرنسي هيرفي رينار، مدرب منتخب المغرب، عن وجود رغبة قوية لديه في تدريب فريق سانت إيتيان الفرنسي، وذلك على هامش حضوره ضيفا (الأحد) في برنامج "تيليفوت" الفرنسي الشهير الذي يبث أسبوعيا على قناة "تي إف 1".

استقال الفرنسي هيبار فيلود من تدريب النجم الساحلي بعد الانتقادات التي طالته إثر الهزيمة المفاجئة التي تلقاها فريقه (الجمعة) أمام شبيبة القيروان، في إطار الأسبوع العاشر من الدوري التونسي. 

عاود الزيمبابوي ماثيو روزيكي، مهاجم النادي الإفريقي التونسي، مسلسل تمرده حيث غادر تونس، قبل يومين من المواجهة التي ستجمع (الجمعة) فريقه باتحاد بن قردان، لحساب الجولة العاشرة من الدوري التونسي.

طلب المهاجم الإسباني-المغربي، منير الحدادي، من الاتحاد المغربي لكرة القدم، الحصول على دعمه أمام الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بخصوص تمثيل "أسود الأطلس"، بحسب ما نشرته اليوم الأربعاء، صحيفة (الصباح).

الإثنين, 13 تشرين2/نوفمبر 2017, by

خضيرة يقترب من اللعب للمنتخب التونسي

كشف مدرب تونس، نبيل معلول، أنه يسعى إلى ضم لاعبين من أصول تونسية ويلعبون في أندية أوروبية لتعزيز صفوف الفريق قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

انفصل النادي الصفاقسي التونسي، عن مدربه البرتغالي جوزيه دا موتا بالتراضي وعين لسعد الدريدي بدلا منه.

أبدى هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب سعادته بتأهل فريقه للمرة الخامسة إلى نهائيات كأس العالم، بعد فوزه 2-صفر على ساحل العاج (السبت)، ليؤكد تصدره للمجموعة الثالثة في التصفيات الافريقية.

أدخل المنتخبان التونسي والمغربي العرب التاريخ بعدما حسما اليوم تأهلهما لكأس العالم الذي سيقام بروسيا العام المقبل.

يبدو المنتخب التونسي الأقرب إلى حجز بطاقته إلى نهائيات كأس العالم 2018، خلال استضافته الجارة ليبيا بعد غد السبت، فيما يبحث المغرب في اليوم ذاته عن نقطة في أبيدجان للحاق بركب المتأهلين عندما يحل ضيفاً على كوت ديفوار.

الصفحة 1 من 77