الكرة المغاربية (1279)

أعلن الصفاقسي التونسي انفصاله عن مدربه لسعد الدريدي بعد سلسلة من النتائج السيئة، على أن يتولى غازي الغرايري المهمة خلفا له.

أعلن فريق النجم الساحلي التونسي، اليوم الأحد، أنه سيقدم ملفاً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بسبب ما اعتبره تجاوزات خطيرة شهدها قطاع كرة القدم في تونس.

سلطت رابطة الدوري التونسي لكرة القدم عقوبات قاسية جدا بحق نادي الترجي التونسي بعد أعمال شغب رافقت مباراته ضد النجم الساحلي الأسبوع الجاري.

سجل اللاعب الجزائري يوسف بلايلي اول هدف له خلال مقابلة رسمية منذ عودته من العقوبة التي سلطت عليه بعد تناوله لمواد محظورة.

عدل الرجاء البيضاوي، المنتشي بفوزه على الوداد في قمة الدار البيضاء، تأخره بهدفين إلى فوز مثير 4-3 على ضيفه المتعثر أولمبيك خريبكة في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

أحرز صابر خليفة هدفاً في الشوط الأول ليمنح الأفريقي الفوز 1-0 على مستضيفه الملعب القابسي، والانتصار الرابع على التوالي في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

خطف الترجي التونسي تعادلاً خارج أرضه أمام مضيفه كونكورد الموريتاني بهدف لمثله، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

حول الرجاء البيضاوي تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2-1 على مضيفه وغريمه التقليدي الوداد في مباراة قمة مؤجلة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم اليوم السبت.

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن إلياس السخيري، لاعب وسط مونبيلييه الفرنسي، وافق رسمياً على الانضمام لمنتخب تونس، قبل مونديال 2018.

حسم اللاعب زين الدين مشاش المنحدر من أب مغربي وأم جزائرية أمره، وقرر حمل قميص المنتخب المغربي بدل المنتخب الجزائري.

الأربعاء, 7 شباط/فبراير 2018, by

خضيرة يرفض اللعب لـمنتخب تونس

رفضل لاعب خط وسط فريق أوغسبورغ الألماني، راني خضيرة، اللعب للمنتخب التونسي في مونديال روسيا 2018، مرجعاً السبب في ذلك إلى أنه لا يتحدث اللغة العربية.

يامل مدرب المنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رينار في إقناع المدافع الفرنكو-سنغالي عيسى ديوب، مدافع تولوز الفرنسي، بتمثيل "أسود الأطلس" بدلا من السنغال، قبل كأس العالم في روسيا.

الصفحة 1 من 80