الكرة العالميةفيديوهات

إنجلترا تهزم بلجيكا وتتصدر المجموعة الثانية.. وتعادل بين البرتغال وفرنسا (فيديو)

قلب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2 – 1 على نظيره البلجيكي اليوم الأحد باستاد “ويمبلي” في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بدوري القسم الأول من بطولة دوري أمم أوروبا.

إقرأ أيضا: تجاهلت رونالدو.. دراسة: ميسي أفضل لاعب في تاريخ الليغا

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 – 1 حيث بادر المنتخب البلجيكي بالتقدم بهدف سجله روميلو لوكاكو من ضربة جزاء في الدقيقة 16 وتعادل ماركوس راشفورد للمنتخب الإنجليزي بهدف من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 39 .

وفي الشوط الثاني، سجل ماسون مونت هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 ليعرقل المنتخب الإنجليزي الانطلاقة الناجحة في النسخة الحالية من دوري أمم أوروبا إذ مني المنتخب البلجيكي بالهزيمة الأولى له في البطولة بعدما استهل مسيرته في هذه النسخة بانتصارين متتاليين، فيما رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى سبع نقاط ليتصدر المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام نظيره البلجيكي الذي تراجع للمركز الثاني.

تعادل سلبي بين البرتغال وفرنسا

رونالدو وبوغبا

اكتفى كل من المنتخبين الفرنسي والبرتغالي لكرة القدم بنقطة واحدة من المواجهة بينهما اليوم الأحد على ملعب “استاد دو فرانس” بضاحية سان دوني في باريس وتعادل الفريقان سلبيا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الأول في دوري أمم أوروبا.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع كل منهما رصيده إلى سبع نقاط، ويستمر الصراع بينهما على صدارة المجموعة وإن تفوق المنتخب البرتغالي بفارق الأهداف فقط.

وفشل نجوم كل من الفريقين بقيادة كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو بالمنتخب الفرنسي وكريستيانو رونالدو وجواو فيليكس بالمنتخب البرتغال في هز الشباك على مدار الشوطين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين أبطال العالم (فرنسا) والمنتخب البرتغالي حامل لقب البطولة وحامل لقب كأس الأمم الأوروبية.

وشهدت المباراة اليوم المواجهة الأولى بين الفريقين منذ لقائهما في نهائي كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016) بفرنسا والتي شهدت فوز المنتخب البرتغالي 1 – صفر على نفس الملعب ليتوج بلقبه الأوروبي الأول. ورغم القدرات الهجومية العالية لكل من الفريقين والنجوم المنتشرين في مختلف صفوف الفريقين، خلا الربع ساعة الأول من المباراة من أي فرص خطيرة حقيقية على المرميين.

كرواتيا تهزم السويد وتحقق فوزها الأول

 

كرواتيا تعمق جراح السويد

إستعاد المنتخب الكرواتي لكرة القدم بعضاً من اتزانه في بطولة دوري أمم أوروبا وانتزع فوزا غاليا 2 – 1 على نظيره السويدي يوم الأحد في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الأول في البطولة.

إقرأ أيضا : البرازيل تكتسح بوليفيا بخماسية.. وفوز ساحق لكولومبيا (فيديو)

وأنهى المنتخب الكرواتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله نيكولا فلاسيتش في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني سجل ماركوس بيرغ هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 66 قبل أن يحسم المنتخب الكرواتي المباراة لصالحه بهدف سجله أندري كراماريتش في الدقيقة 84 .

وحصد المنتخب الكرواتي أول ثلاث نقاط له في المجموعة لينفرد بالمركز الثالث فيما ظل المنتخب السويدي بلا رصيد من النقاط في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

أول فوز لألمانيا وإسبانيا تواصل تصدر المجموعة 

منتخب ألمانيا يحقق أول فوز

حقق المنتخب الألماني فوزه الأول على الإطلاق في بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه الأوكراني 2-1 في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بالمستوى الأول، والتي شهدت أيضا فوز المنتخب الإسباني على ضيفه السويسري بهدف نظيف.

وسجل هدفين “المانشافت” ماتياس غينتر (20)، وليون غوريتسكا الهدف الثاني (48)، فيما سجل هدف منتخب أواكرانيا الوحيد رسلان مالينوفسكي (77 من ركلة جزاء).

ورفع منتخب “الماكينات” رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد المنتخب الأوكراني عند 3 نقاط في المركز الثالث، وفشل المنتخب الألماني في تحقيق أي انتصار له في مبارياته السابقة بالبطولة.

وفي المباراة الثانية، عزز المنتخب الإسباني صدارته للمجموعة بفوزه على المنتخب السويسري بهدف نظيف سجله ميكيل أويارزابال (14).

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد المنتخب السويسري عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وفي الجولة المقبلة يلتقي المنتخب الألماني ضيفه السويسري، فيما يلعب المنتخب الإسباني مع مضيفه الأوكراني.

النتائج:

لوكسمبرغ 2 : 0 قبرص
الجبل الأسود 2 : 0 إذربيجان
جزر فاروه 1 : 1 لاتفيا
ليشتنشتاين 0 : 1 جبل طارق
إسبانيا 1 : 0 سويسرا
أوكرانيا 1 : 2 ألمانيا
أندورا 0 : 0 مالطة

كازاخستان 0 : 0 ألبانيا
إيرلندا 0 : 0 ويلز
ليتوانيا 2 : 2 روسيا البيضاء
البوسنة والهرسك 0 : 0 هولندا
إنجلترا 2 : 1 بلجيكا
كرواتيا 2 : 1 السويد
النرويج 4 : 0 رومانيا
فنلندا 2 : 0 بلغاريا
أرمينيا 2 : 2 جورجيا
إستونيا 3 : 3 مقدونيا الشمالية
بولندا 0 : 0 إيطاليا
أيسلندا 0 : 3 الدانمارك
فرنسا 0 : 0 البرتغال
إيرلندا الشمالية 0 : 1 النمسا
الكيان الصهيوني 1 : 2 التشيك
إسكتلندا 1 : 0 سلوفاكيا
روسيا 1 : 1 تركيا
صربيا 0 : 1 المجر
اليونان 2 : 0 مولدوفا
كوسوفو 0 : 1 سلوفينيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق