المنتخب الوطني

في اختبار ودي.. الجزائر تجدد تفوقها على نيجيريا (فيديو)

حقق المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، الجمعة، عودة موفقة إلى أجواء المباريات بعد حوالي 11 شهرا من التوقف، وذلك بتغلبه 1-0 على نظيره النيجيري بالمباراة الودية التي جرت بالنمسا.

إقرأ أيضا: بلماضي يبرر وديتي نيجيريا والمكسيك.. ويشيد ببلعمري ولعريبي

ولم يرق اللقاء إلى مستوى المنتخبين  حيث نجح “الخضر” في حسمه لصالحهم بهدف مبكر في الدقيقة السادسة من اللقاء عن طريق رامي بن سبعيني بعد تنفيذ ركنية على يمين مرمى الحارس النيجيري.

وأجرى المدرب الوطني جمال بلماضي عدة تغييرات على التشكيلة المعتادة التي خاضت نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، في غياب كل من يوسف بلايلي وجمال بلعمري ويوسف عطال عن التربص، وظهور عناصر جديدة على غرار رضا حلايمية وفريد بولاية اللذان سجلا أول مشاركة لهما مع “الخضر”.

وشهد اللقاء مشاركة حارس نادي ميتز الفرنسي ألكسندر أوكدجة في مكان رايس وهاب مبولحي، فيما تكون رباعي الدفاع من رضا حلايمية، عيسى ماندي، مهدي تاهرت ورامي بن سبعيني، في وسط الميدان منح بلماضي الفرصة لهاريس بلقبلة، مهدي عبيد وفريد بولاية، فيما قاد كل من رياض محرز، سعيد بن رحمة وأندي دولور هجوم “الخضر”.

وبهذا يحافظ أشبال بلماضي على سلسلة النتائج الإيجابية التي وصلت إلى 19 مقابلة دون هزيمة.

 

المنتخب الجزائري في إحدى الحصص التدريبية

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مواجهة ودية أخرى الثلاثاء القادم بمدينة لاهاي الهولندية ضد نظيره المكسيكي.

إقرأ أيضا : بلماضي: عوار رفض الجزائر من أجل فرنسا.. ولن أصرخ من أجله! (فيديو)

و يشكل اللقاءان الوديان المذكوران فرصة لرفاق رايس مبولحي للتحضير للمباراة المزدوجة ضد منتخب زمبابوي المقررة في شهر نوفمبر المقبل لحساب الجولتين الثالثة و الرابعة لتصفيات كأس إفريقيا-2021 للأمم و التي أجلت لسنة 2022 بالكاميرون بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق