جول العرب نيوز

الإفريقي.. 3 عوامل تمهد لعودة قوية في الدوري المحلي

يجدد النادي الإفريقي العهد مع أجواء المنافسات السبت المقبل بمناسبة المواجهة أمام الملعب التونسي ضمن الجولة الرابعة من مرحلة التتويج في الدوري المحلي.

ويسعى نادي العاصمة التونسية لتحقيق فوزه الثاني في مرحلة التتويج من المسابقة المحلية بعد أن تعادل في وقت سابق مع النادي الصفاقسي بدون أهداف وخسر أمام الترجي بهدف دون رد.

ويحتل “الأحمر والأبيض” المركز الثالث في جدول الترتيب العام برصيد 5 نقاط، على بعد 7 نقاط من المتصدر الترجي التونسي.

ويرصد موقع “فوت أفريكا” عبر التقرير التالي 3 عوامل تمهد لعودة قوية للنادي الإفريقي في الدوري المحلي.

اكتمال الصفوف

نادي العاصمة التونسية استعاد معظم لاعبيه المصابين والمعاقبين باستثناء الثنائي محمد أمين الحمروني وغيث الصغير الذين انتهى موسمهما بشكل مبكر بسبب لعنة الإصابات.

وبات هامش الخيار واسعا أمام المدرب المنذر الكبير، وهو ما سيسمح له بتقديم تشكيلة شبه مثالية انطلاقا من مواجهة الديربي الصغير أمام الملعب التونسي. 

التحضيرات القوية

استغل النادي الإفريقي فترة التوقف المطولة للمسابقة المحلية من أجل القيام بتحضيرات قوية على الصعيد البدني أسهمت في تحسن اللياقة البدنية للاعبين.

وخاض بطل تونس في 13 مناسبة 3 مباريات ودية تعادل في الأولى مع مستقبل سليمان، قبل أن يفوز تباعا أمام سبورتنغ بن عروس والنادي القربي.

الرغبة في المصالحة

تتواجد رغبة كبيرة من قبل نجوم الفريق للمصالحة مع الجماهير بعد سلسلة النتائج السلبية التي تحققت في الفترة الأخيرة.

وتعرض معظم اللاعبين لانتقادات لاذعة في الفترة الأخيرة بعد الفشل في الترشح لربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بجانب التأخر عن الترجي ب7 نقاط في الدوري المحلي.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى