الكرة العربيةفيديوهات

النصر والأهلي السعوديان وبيرسبوليس الإيراني إلى ربع نهائي أبطال آسيا (فيديو)

أكمل النصر السعودي عقد الفرق المتأهلة لربع النهائي بعد فوزه الصعب على مواطنه التعاون 1-صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد المدينة التعليمية، في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا.

أبطال آسيا: التعاون يصعق الدحيل.. والعين يهزم النصر (فيديو)

وفرض النصر سيطرته على المباراة مبكراً في حين اعتمد التعاون على إغلاق مناطقه الدفاعية وعدم الاندفاع نحو مرمى خصمه الذي وجد صعوبات كبيرة في الشوط الأول.

ونجح مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 76 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله سلطان الغنّام ليروض الكرة بصدره ويسددها قوية لتستقر في شباك التعاون.

 

بيرسبوليس يهزم السد القطري ويصعد إلى ربع النهائي

 

بيرسبوليس يهزم السد القطري ويصعد لربع نهائي أبطال آسيا

انتزع فريق بيرسبوليس الإيراني بطاقة التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه الصعب على السد القطري بهدف دون رد يوم الأحد في دور الستة عشر من البطولة.

ويدين بيرسبوليس بالفضل في هذا الفوز للاعبه عيسى الكاسر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 88، وتعرض لاعبه سيامك نعمتي للطرد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وكان بيرسيبوليس قد تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لكل من التعاون السعودي الثاني والدحيل الثالث، و7 للشارقة.

وفي المقابل حصل السد على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من ست مباريات، حيث تأخر بفارق نقطتين خلف النصر السعودي، مقابل 7 نقاط لسباهان الإيراني و5 للعين الإماراتي.

 

الأهلي السعودي يتأهل على حساب أهلي دبي

الأهلي السعودي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب شباب أهلي دبي الإماراتي

وكان فريق أهلي جدة السعودي أول المتأهلين لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم عقب فوزه على شباب الأهلي دبي الإماراتي 4-3 بركلات الترجيح اليوم السبت في دور الستة عشر.

إقرأ أيضا: الأهلي السعودي يتعاقد مع الصربي فيسا

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل 1-1، حيث تقدم شباب الأهلي دبي بهدف سجله عزيزجون جانييف في الدقيقة 28 وتعادل أهلي جدة بهدف سجله عمر السومة من ركلة جزاء في الدقيقة 54.
وسجل لأهلي جدة في ركلات الترجيح حسين عبد الغني ولوكاس ليما وعبد الرحمن غريب ومعتز هوساوي، وأهدر عمر السومة، فيما سجل لشباب الأهلي دبي يوسف جابر وعزيزجون جانييف وسعيد أحمد عبد الله وأهدر أحمد خليل وعبد الله النقبي.

وستقام قرعة الدور ربع النهائي يوم غدٍ الاثنين بعد تأهل فرق أهلي جدة السعودي ومواطنه النصر وباختاكور الاوزبكي وبيرسبوليس الايراني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق