الكرة العالميةالمنتخب الوطني

الجزائري محمد فارس يجري الفحص الطبي في لاتسيو الإيطالي

أجرى اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس اليوم الأربعاء الفحص الطبي التقليدي قبل انضمامه الرسمي لنادي لازيو روما الايطالي، حسب ما نقلته وسائل اعلام محلية.

غوارديولا يخطط لضم لاعب من أصول جزائرية

و اكتفى فارس بتصريح مقتضب للإعلاميين عقب الفحص الطبي الذي دام قرابة أربع ساعات، أكد فيه أنه “جاهز لهذه المغامرة الجديدة”.
ومن المنتظر أن يمضي اللاعب الجزائري القادم من نادي سبال، عقدا لمدة 5 مواسم لصالح فريق “الأزرق السماوي”، يتقاضى بموجبه راتبا سنويا يقدر ب 5ر1 مليون يورو.
وكان انتقال فارس الى لازيو قد تأخر لعدة أيام بسبب عراقيل “بيروقراطية وعائلية”، حسب الصحافة الايطالية. و أصر المدرب سيموني انزاغي و المدير الرياضي إيغلي تاري على الحصول على خدمات اللاعب الجزائري المتعدد المناصب لسد الفراغ الذي تركه القائد و الجناح الأيسر سيناد لوليتش بسبب اصابة خطيرة في الكاحل تبعده عن الميادين منذ أكثر من 6 أشهر.
و سيكون فارس ثاني لاعب جزائري يتقمص ألوان “البيانكوسيليستي” بعد مواطنه وصانع الألعاب السابق مراد مغني ما بين 2007 و 2011.
ومعلوم أن نادي لازيو روما تأهل الى الطبعة المقبلة من مسابقة رابطة الابطال الاوروبية فيما نزل سبال الى القسم الثاني الايطالي مع نهاية الموسم الكروي 2019-2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق