الكرة العالميةفيديوهات

رونالدو يحقق رقمين قياسيين.. وإيموبيلي يحبط طموحه في الحذاء الذهبي (فيديو)

واصل لاعب يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، تحطيم الأرقام القياسية في مسيرته، بتسجيل رقمين قياسيين، بهدفه في مرمى سامبدوريا.

يوفنتوس يتوج بالكالتشيو ويعادل رقم الأهلي المصري التاريخي (فيديو)

وفقاً لشبكة اوبتا الشهيرة للإحصائيات والأرقام، كريستيانو رونالدو سجل حتى الآن 31 هدفاً في الدوري مع يوفنتوس، ليصبح ثاني أفضل معدل في تاريخ النادي بموسم واحد من الدوري الإيطالي، بعد فيليس بوريل صاحب 32 هدفاً في موسم 1933-1934.
سجل رونالدو أيضاً 10 أهداف في فترة ما بعد توقف فيروس كورونا المستجد، أكثر من أي لاعب آخر في أفضل 5 بطولات أوروبية، حيث توقف الثنائي لاعب مانشستر يونايتد، رحيم ستيرلينغ، ومهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، عند 9 أهداف.

وإيموبيلي يسجل ثلاثية تحبط طموح رونالدو في الحذاء الذهبي

إيموبيلي مرشح فوق العادة للتتويج بالحذاء الذهبي

قلب فريق لاتسيو تأخره بهدف أمام مضيفه فيرونا إلى فوز كبير 5-1 اليوم الأحد في الجولة 36 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت هذه الجولة أيضا فوز روما على فيورنتينا 2-1، وبولونيا على ليتشي 3-2، وأودينيزي على كالياري 1-صفر، وتعادل سبال مع تورينو 1-1.

وسجل هدفي روما غوردان فيردو من ركلتي جزاء في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و87، في حين سجل هدف فيورنتينا الوحيد نيكولا ميلنكوفيتش في الدقيقة 54.

وفي مباراة لاتسيو وفيرونا، تقدم الأخير بهدف سجله المغربي سفيان أمرابط في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، ثم سجل لاتسيو خمسة أهداف عن طريق شيرو إيموبيلي ثلاثة أهداف (هاتريك) -في الدقيقة 51 من ركلة جزاء وبالدقيقة 83 وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء- كما سجل سيرجي سافيتش هدفا في الدقيقة 56 وخواكين كوريا هدفا في الدقيقة 63.

كونتي يكشف حقيقة إنتقال ميسي إلى إنتر

ورفع لاتسيو رصيده إلى 75 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد فيرونا عند 46 نقطة في المركز التاسع.

كما رفع إيموبيلي رصيده على رأس قائمة الهدافين إلى 34 هدفا، ليصعب مهمة نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو -الذي سجل 31 هدفا حتى الآن- في اللحاق به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق