الكرة العالميةفيديوهات

إبراهيموفيتش عن اعتزاله: أنا لست مثلكم.. أنا زلاتان الآن بدأت بالإحماء!! (فيديو)

ظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، في شريط مصور نشره اليوم السبت، عبر حسابه في “تويتر”، استعرض فيه مراحل مسيرته المميزة. مؤكدا أنه يرفض اعتزال كرة القدم قريبا،

باريس سان جيرمان يتوج بكأس فرنسا ويخسر مبابي (فيديو)

وقال المهاجم المخضرم البالغ 38 عاما: “اعتقدتم أنني انتهيت، أن مسيرتي ستنتهي قريبا؟ أنتم لا تعرفونني”.

وتابع “طوال حياتي كنت مضطرا للقتال. لم يؤمن أحد بي، لذا كان علي الإيمان بنفسي. أراد البعض كسري، لكنهم جعلوني أقوى. أراد البعض استغلالي، لكنهم جعلوني أذكى”.

وأردف: “والآن تعتقدون أنني انتهيت؟ لدي أمر واحد لأقوله لكم: أنا لست مثلكم، أنا ليس أنتم. أنا زلاتان إبراهيموفيتش، لقد بدأت للتو بالإحماء”.

وعاد “إبرا” إلى صفوف ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2019-2020، وكان حينها “الروسونيري” في مراكز متأخرة للغاية في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ولكن مع قدوم “السلطان”، تغير الوضع وخرج الفريق من كبوته، حيث ارتقى للمركز السادس وضمن مقعدا في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وبصم المهاجم الدولي السابق على مسيرة كبيرة وحافلة بالأهداف والألقاب، وتنقل خلالها بين أندية عملاقة في أوروبا مثل أياكس أمستردام الهولندي، ويوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، وبرشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يعود لميلان مطلع العام الحالي، بعد أن دافع عن ألوانه للمرة الأولى بين العامين 2010 و2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق