الكرة العالميةفيديوهات

الموهوب فاتي يدخل تاريخ برشلونة.. وميسي يعيد لها التوازن (فيديو)

دون مهاجم برشلونة الشاب، أنسو فاتي، رقماً قياسياً للفريق الكاتالوني في تاريخه، بعد الفوز على فياريال 4-1 على ملعب لا سيراميكا، في إطار الأسبوع 34 بالدوري الإسباني.

مارسيلو يحقق 350 انتصاراً مع ريال مدريد

دخل أنسو كبديل لأنطوان غريزمان في الدقيقة 72 من الشوط الثاني ضد فياريال، ونجح في تسجيل الهدف الرابع للبارسا في الدقيقة 86.
ووفقاً لحساب النادي الرسمي على تويتر، حمل هدف فاتي في شباك فياريال رقماً قياسياً لبرشلونة، حيث وصل “البلوغرانا” لهدفه رقم 9000 في تاريخ النادي على مدار جميع المسابقات.
وعلى صعيد آخر، أصبح لدى أنسو الآن بالفعل 7 أهداف مع الفريق الأول لبرشلونة، حيث سجل ستة أهداف في بطولة الدوري الإسباني، وهدفاً واحداً في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكان هدف الفوز على إنتر ميلان الذي أطاح بالعملاق الإيطالي خارج “الشامبيونز ليغ”.

ميسي يعيد التوازن لبرشلونة بفوز كبير على فياريال

صنع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين ليقود فريقه برشلونة إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز كبير ومستحق 4-1 على مضيفه فياريال اليوم الأحد في الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة.
ورفع برشلونة رصيده إلى 73 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد وتجمد رصيد فياريال “الغواصات” عند 54 نقطة في المركز الخامس علما بأنها الهزيمة الأولى للفريق في سبع مباريات خاضها بعد استئناف فعاليات الموسم الحالي في يونيو (حزيران) الماضي بعد فترة توقف لنحو ثلاثة شهور بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق