الكرة العالميةفيديوهات

ليفربول يصالح نفسه أمام أستون فيلا.. ونيوكاسل ينتفض (فيديو)

انتفض ليفربول ورد الإعتبار لنفسه بعد الخسارة المذلة منذ أيام على يد مانشستر سيتي برباعية نظيفة، بفوز منطقي على أستون فيلا “المتواضع” بهدفين دون رد الأحد ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ركلة جزاء تقرب ريال مدريد من لقب الدوري الإسباني

وعلى ملعبه أنفيلد رود، صمد الفريق الضيف حتى الدقيقة 71 عندما تمكن النجم السنغالي ساديو ماني من فض الاشتباك بالهدف الأول.
وقبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، أنهى الواعد كورتيس جونس الأمور تماما بالهدف الثاني بصناعة من النجم المصري محمد صلاح.

ورفع الفوز رصيد “الريدز” إلى 89 نقطة في الصدارة. بينما استمرت معاناة “الفيلانس”، بعد أن تجمد رصيدهم عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر، ولكنهم لا زالوا يحتفظوا بآمال البقاء في “البريميير ليغ”، حيث لا يفصلهم عن منطقة الأمان سوى نقطة وحيدة.

نيوكاسل ينتفض ليتعادل 2-2 مع وست هام

تعادل مثير بين نيوكاسل ووست هام

عدل نيوكاسل يونايتد تأخره مرتين لينتزع التعادل 2-2 مع وست هام يونايتد اليوم الأحد، ويحرم الفريق الزائر من فرصة الابتعاد عن منطقة الهبوط.
وبعد أن خسر مبارياته السبع السابقة في الدوري، بدأ وست هام المباراة وهو متقدم بثلاث نقاط على منطقة الهبوط، واستهل المواجهة بافتتاح التسجيل عن طريق ميخائيل أنطونيو في الدقيقة الرابعة.
وعادل نيوكاسل النتيجة في الدقيقة 17 عن طريق ميجل ألميرون، لكنه تأخر مرة أخرى في الدقيقة 66، عندما سدد لاعب الوسط توماش سوتشيك في الشباك من متابعة لضربة رأس ديكلان رايس التي ارتدت من العارضة.

ليفاندوفسكي سيد بايرن ميونخ وألمانيا

وأدرك جونجو شيلفي التعادل على الفور لصالح نيوكاسل بعد أن شق طريقه وسط الدفاع قبل أن يسجل ليجعل النتيجة 2-2 تاركاً وست هام في المركز 16 برصيد 31 نقطة بفارق أربع نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز 18.

ويحتل نيوكاسل المركز 12 ولديه 43 نقطة.

نتائح مباريات الأحد:

بيرنلي 1 : 1 شيفيلد يونايتد
نيوكاسل يونايتد 2 : 2 وست هام يونايتد
ليفربول 2 : 0 أستون فيلا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق