الكرة العالمية

برشلونة يتعثر أمام أتلتيكو ويبتعد عن اللقب.. وإشبلية يواصل انتفاضته (فيديو والترتيب)

واصل فريق برشلونة السقوط في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد 2-2 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري.

برشلونة يكشف قيمة صفقة آرثر.. ولا حديث عن بيانيش

وتقدم برشلونة بهدف سجله دييجو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11، وتعادل ساؤول نيغويز لأتلتيكو في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، إلا أن نيغويز سجل هدف التعادل لأتلتيكو مجدداً في الدقيقة 63 من ركلة جزاء أيضاً.
وتضاءلت فرص برشلونة في الاحتفاظ بلقب الدوري خاصة وأنه رفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف ريال مدريد، الذي يواجه خيتافي يوم الخميس في ذات الجولة، وبإمكانه أن يوسع الفارق إلى أربع نقاط في حال الفوز.
في المقابل رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين أمام إشبيلية.
وهذا هو التعادل الثاني على التوالي لبرشلونة حيث سقط في فخ التعادل 2-2 أمام سلتا فيغو في الجولة الماضية، وهو التعادل السابع للفريق هذا الموسم مقابل الفوز في 21 مباراة والخسارة في خمس.
فيما أصبح هذا التعادل هو الأول لأتلتيكو بعد أربع انتصارات متتالية، وهو التعادل الرابع عشر لأتلتيكو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 15 مباراة والخسارة في أربع.

إشبيلية يعزز آماله في التأهل لـ”الأبطال” بالفوز على ليغانيس

عزز إشبيلية آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على مستضيفه ليغانيس المتعثر 3-0، ليشدد قبضته على المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ويدفع منافسه على شفا الهبوط.
وأحرز لاعب الوسط أوليفر توريس هدفين قبل الاستراحة ليمنح فريق المدرب يولن لوبتيغي السيطرة، وأكمل المهاجم منير الحدادي الثلاثية في وقت متأخر ليحقق اشبيلية أول انتصار في خمس مباريات بعد أن تعادل في أربع مباريات سابقة.

سليماني ثاني أفضل لاعب أفريقي في الدوري الفرنسي

ورفع إشبيلية رصيده إلى 57 نقطة بعد 33 مباراة متفوقاً بخمس نقاط على خيتافي صاحب المركز الخامس، لكن الفريق المنتمي لمدريد لعب 32 مباراة.

إشبلية ينعش آماله بالتأهل لدوري الأبطال

نتائج مباريات الثلاثاء
ريال مايوركا 5 : 1 سيلتا فيغو

ليغانيس 0 : 3 إشبيلية

برشلونة  2 : 2 أتلتيكو مدريد

الترتيب:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق