الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

وفاق سطيف يؤيد استكمال الموسم ويؤكد استمرار الكوكي

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، رغبته في استكمال الموسم الحالي واستمرار المدرب التونسي نبيل الكوكي في منصبه. كما حدد أولوياته للمرحلة المقبلة، بعدما جددت الجمعية العمومية، الثقة في أعضاء مجلس الإدارة الحالي لمدة 4 أعوام.

زطشي يقرر عدم الترشح لعهدة ثانية

وقال عز الدين أعراب رئيس مجلس الإدارة في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، إن التمديد لمجلس الإدارة سيسمح للمسؤولين بالعمل في ظروف مناسبة وتجسيد الأهداف التي يعتزم تحقيقها.

وكشف أعراب أن مجلس الإدارة حدد أولوياته للمرحلة المقبلة، وتتمثل في تسديد جزء كبير من رواتب لاعبي الفريق المتأخرة عند نهاية الشهر الحالي أو بداية جويلية المقبل، ثم تجديد عقود اللاعبين التي وصلت إلى نهايتها.

وتابع “إضافة إلى وضع سياسة مالية رشيدة تراعي الإيرادات والمصروفات، واستهداف التعاقد مع شركة راعية على اعتبار أن وفاق سطيف فريق كبير يستحق أن يعامل على هذا الأساس”.

وأكد أعراب أن المدرب التونسي نبيل الكوكي  يرغب في مواصلة مهامه مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل على الأقل.

وقال “الكوكي مثله مثل اللاعبين، يريد قيادة وفاق سطيف إلى التتويج بالألقاب، نحن قريبون من حصد لقب أو لقبين في حال استكمال الموسم الحالي، ولهذا أنا واثق من بقائه مع الفريق حتى الموسم المقبل”.

وأشار أعراب إلى أن وفاق سطيف يرغب في استكمال الموسم، لأنه ينافس على لقبي الدوري والكأس، لكنه اعترف في الوقت نفسه بصعوبة الوضع نظرًا للظروف المتعلقة بجائحة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق