الكرة العالمية

إنتر يسعى لضم أغويرو.. ويوفنتوس يحسم مفاوضات كافاني

أكدت شبكة (سكاي سبورتس) الإيطالية أن إنتر ميلان يسعى لضم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

برشلونة يحسم مصير فيليب كوتينيو

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر يرغب بشدة في ضم أغويرو خلال الموسم الجديد؛ من أجل الموافقة على رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم الفريق الذي تلقى عرضاً من نادي برشلونة الإسباني.

وأوضحت أن أغويرو سيكون الهدف الأهم للنيراتزوري في المرحلة القادمة، وهو الأمر الذي طلب كونتي التعاقد معه، خاصة أنه يملك خبرات وقدرات تهديفية عالية بخلاف خبراته الطويلة.

ويسعى مسؤولو إنتر لاستغلال عدم مشاركة مانشستر سيتي في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل؛ من أجل إقناع أغويرو بالرحيل عن السيتزينز.

يوفنتوس يحسم مصير مفاوضات كافاني

كافاني

من جانبه حسم فريق يوفنتوس الإيطالي مصير مفاوضات النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية أنه تم طرح اسم كافاني لبحث إمكانية ضمه في حالة عدم بقاء النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم الفريق، وهو الاتجاه الأقرب في المرحلة المقبلة.

بوداوي أفضل لاعب صاعد في نيس الفرنسي

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي يوفنتوس لم يتحركوا لحسم صفقة كافاني وطلبوا التعاقد مع أركاديوز ميليك نجم فريق نابولي الإيطالي، الذي طالب ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس بضم اللاعب في المرحلة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق