الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

حلفاية يغيب أمام “الإنضباط”..أعراب: أندية تتكالب على وفاق سطيف!

غاب مدير عام فريق وفاق سطيف، فهد حلفاية، عن جلسة الاستماع لأقواله من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، التي كانت مقررة اليوم الاثنين، “لأسباب صحية”، على خلفية التسجيل الصوتي المسرب والمنسوب إليه حول ترتيب مباريات البطولة.

وفاق سطيف يتبرأ من التسجيل ويتضامن مع حلفاية

وأوضح محامي النادي، نبيل بن نية، الذي حضر الجلسة نيابة عن حلفاية “قدمنا طلبا للجنة الانضباط بتأجيل جلسة الاستماع لأقوال المدير العام لفريق وفاق سطيف، فهد حلفاية، وذلك لأسباب صحية منعته من الحضور”.

وفيما يتعلق بالطرف الثاني المعني بهذه المكالمة الهاتفية المسربة، رفض المحامي الإفصاح عنه قائلا “لدينا ملف سنقدمه في هذه القضية، ونظرا لواجب التحفظ فلا يمكنني الكشف عن التفاصيل”.

وأفاد أيضا “طلبنا التأجيل إلى تاريخ غير مسمى، حتى يتعافى المعني بالأمر، ونحن بانتظار رد اللجنة مساء اليوم عبر الموقع الرسمي للرابطة”.

أعراب: أندية تتكالب على الوفاق

عزالدين أعراب

من جهته استنكر رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف عز الدين اعراب ما أسماه “تكالب” عدد من مسؤولي الأندية على النادي  بسبب قضية التسجيل الصوتي.

وأكد أعراب في حديث نقلته إذاعة سطيف الجهوية على صفحتها في “الفايسبوك” أن حلفاية يقول أن التسجيل مفبرك وطرأت عليه تحريفات خطيرة بعد حذف مقاطع.

وندد اعراب بأصوات تمثل أندية عريقة تحاول التكالب على النسر السطايفي، مهددا باللجوء إلى العدالة لوقف كل الذين يتطاولون على النادي، خاصة وأن قضية التسريب الصوتي لا تزال في طور التحقيق.

استبقت نتائج التحقيق.. الرابطة المحترفة توقف حلفاية

وأضاف أن مجلس الإدارة أجل الحديث عن الموضوع إلى غاية ظهور نتائج التحقيق من مختلف الأجهزة والهيئات، مؤكدا أن توقيت التسريب الذي يهدف إلى زعزعة بيت الوفاق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق