الكرة العربيةفيديوهات

رئيس الزمالك يهدد بالإنسحاب حال استكمال الدوري المصري (فيديو)

هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالإنسحاب من المنافسة في حال عودة الدوري المصري للنشاط، داعيا إلى ضرورة حسم موقف الدوري والرد على خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

بلايلي يحسم موقفه من البقاء مع الأهلي السعودي

وأوضح منصور عبر تصريحات تلفزيونية أن الاتحاد الأفريقي منح اللجنة الخماسية مهلة حتى يوم 5 مايو والموافق الثلاثاء المقبل من أجل الرد حول مستقبل الدوري المصري سواء بالاستكمال أو الإلغاء وموعد استئناف المسابقة.
واشار إلى أنه على المستوى الشخصي استكمال مسابقة الدوري المصري ولكن بوجود ضوابط من أجل الحفاظ على اللاعبين ولكن في الوقت نفسه فإن اللاعبين في منازلهم منذ شهرين وبذلك فهم في حاجة إلى شهر على الأقل من أجل أن يكونوا جاهزين لاستئناف المسابقة”.
واستكمل رئيس الزمالك حديثه قائلا: “لن يكون هناك أي قرار يتعلق باستئناف النشاط الرياضي قبل شهر يونيو المقبل وبذلك فإن استئناف المسابقة المحلية لن تكون قبل شهر وما زال أمامنا دور كامل فيما يعني أن المسابقة سوف تنتهي في أكتوبر وبالتالي فإن الأفضل هو انطلاق مسابقة الدوري الجديد في شهر أغسطس من أجل حل أزمة الرعاية حيث إن موعد الحصول على مستحقات النادي لدى الشركة الراعية يستحق في شهر أغسطس والذي لن يتضمن أي مباراة في الموسم الجديد في حالة اكتمال المسابقة ما سيؤدي لأزمة كبيرة بالنسبة لنا”.
واستطرد: “لذلك ففي حال إذا ما قررت اللجنة الخماسية استكمال بطولة الدوري المصري فلن أشارك فيها من أجل الحفاظ على حقوق النادي وكذلك الحفاظ على صحة جميع اللاعبين، فمن غير المنطقي أن يتواجد 100 شخص داخل الملعب وهو ما سوف يزيد إمكانية الإصابة بالعدوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق