الكرة العالمية

“كورونا” يقضي على آمال استمرار سانشيز مع انتر

بات مصير اللاعب التشيلي ألكسيس سانشيز غامضاً بشأن استمراره مع إنتر ميلان الإيطالي في الموسم المقبل من عدمه.

السيناريوهات المحتملة لعودة الدوري الإنجليزي

ومع إيقاف المسابقات المحلية في إيطاليا، على غرار غالبية البطولات الأوروبية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، أصبح حظوظ سانشيز ضئيلة في الاستمرار مع “النيراتزوري” والعودة إلى ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقد يواجه اللاعب التشيلي سيناريو أسوأ مما كان يتوقع بعد استكمال الموسم مع إنتر، إذ أن عقد سانشيز ينتهي مع الفريق في 30 يونيو المقبل، بينما من المتوقع أن يتواصل الدوري الإيطالي إلى أبعد من هذا التاريخ في حال استئناف مبارياته مرة أخرى.
وقدم لاعب آرسنال وبرشلونة السابق مردوداً ضعيفاً مع إنتر ميلان، إذ شارك صاحب الـ31 عاماً مع إنتر في 15 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها هدفاً وصنع 3 آخرين.
ولم يهنأ “النيراتزوري” بالتعاقد مع سانشيز، إذ كان يعول إنتر على اللاعب التشيلي في صناعة الفارق، ومساعدة الفريق على كسر هيمنة يوفنتوس على الدوري الإيطالي، إضافة إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، إذ وقع سانشيز في أوت الماضي، على عقد إعارة لمدة عام مع إنتر ميلان قادماً من مانشستر يونايتد.
ولم يظهر سانشيز بالمستوى المنتظر منه مع إنتر ميلان، إذ تعرض اللاعب التشيلي للطرد في أول مباراة يخوضها بشكل أساسي مع فريقه أمام سامبدوريا، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، بعدما لعب بديلاً أمام أودينيزي ولاتسيو، إذ حصل سانشيز على بطاقة صفراء في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، بينما حصل على بطاقة صفراء ثانية بالدقيقة 47 بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء.

تدهور حالة حارس برشلونة السابق المصاب بكورونا

ومع المستوى الذي ظهر به سانشيز إضافة إلى إصابته وابتعاده لفترة طويلة عن الفريق، لن تسعى إدارة إنتر إلى التعاقد مع اللاعب بشكل دائم، خاصة أن ما قدمه الدولي التشيلي يعد استمراراً لسلسلة سلبية قدمها اللاعب مع مانشستر يونايتد حيث قدم مردوداً ضعيفاً جداً، بعدما أحرز هدفاً واحداً في 20 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، كما لعب 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا دون أن يحرز أهداف، ليصبح بمثابة الكابوس بالنسبة إلى النادي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق