Uncategorized

بلماضي يوجه الدعوة لمهاجم النجم الساحلي ومدافع الترجي التونسي

وجه مدرب المنتخب الوطني، جمال بلماضي، الدعوة للمدافع المحوري للترجي التونسي عبد القادر بدران لتعزيز صفوف المنتخب الجزائري  خلال التربص المقبل أواخر الشهر الداخل حسب ما أفاد النادي التونسي.

الجزائري يكرم مجاني أمام زيمبابوي

وينطلق تربص المنتخب الجزائري يوم 23 مارس الجاري بالمركز التقني بسيدي موسى استعداد لمواجهة زيمبابوي برسم الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وستجري مباراة الذهاب يوم 26 مارس، بملعب مصطفى تشاكر بالجزائر، والإياب يوم 29 من ذات الشهر، بأحد ملاعب جنوب أفريقيا.

 

وكان بدران قد تعافى من إصابة أبعدته عن الملاعب ثلاثة أسابيع قبل أن يعود إلى أجواء المقابلات الرسمية مع فريقه الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي .

حيث خاض بدران مباراة إياب ربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم مع الزمالك المصري التي فاز فيها الترجي بهدف نظيف من توقيع الجزائري الأخر بن ساحة دون أن يتمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

.. وعريبي أيضا

من جهته أعلن النجم الساحلي التونسي، وصول دعوة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، إلى مهاجمه كريم عريبي، للمشاركة في المعسكر الإعدادي المقبل للمنتخب الجزائري.

وأوضح الحساب الرسمي للنادي التونسي على “فيسبوك”، أن عريبي استدعي لتعزيز صفوف منتخب الجزائر، الذي سيخوض مواجهتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، ضد منتخب زيمبابوي.

“كورونا” يهدد الدوري الجزائري و”الخضر”

ويستعد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، للإعلان عن القائمة النهائية الخاصة بالمعسكر المقبل، والتي ستشهد عودة عدة أسماء أبرزها عبد القادر بدران، مدافع الترجي التونسي.

يذكر أن المنتخب الجزائري يتصدر مجموعته في التصفيات الإفريقية برصيد 6 نقاط من انتصارين متبوعا بزيمبابوي (4 نقاط) و يأتي بوتسوانا ثالثا (نقطة واحدة) فيما يقبع منتخب زامبيا في المركز الأخير بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق