الكرة العالميةفيديوهات

الدوري الألماني: ليفركوزن ودورتموند ينتفضان.. ولايبزيغ يواصل مطاردة بايرن (فيديو)

واصل بايرليفركوزن صحوته في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما حقق فوزه السادس في مبارياته السبع الأخيرة في المسابقة، عقب تغلبه 2-0 على ضيفه أوغسبورغ اليوم الأحد في الجولة الثالثة والعشرين للبطولة.

الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يضرب واتفورد بثلاثية (فيديو)

وارتفع رصيد بايرليفركوزن إلى 43 نقطة في المركز الخامس، مبتعداً بفارق الأهداف فقط خلف بروسيا مونشنغلادباخ، صاحب المركز الرابع المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
في المقابل، تجمد رصيد أوغسبورغ، الذي تلقى خسارته العاشرة في البطولة هذا الموسم والخامسة في لقاءاته السبعة الأخيرة بالمسابقة، عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.
وافتتح موسى ديابي التسجيل لليفركوزن في الدقيقة 25، فيما أضاف نديم أميري الهدف الثاني في الدقيقة 59.

لايبزيغ يكتسح شالكه

اكتسح فريق لايبزيغ مستضيفه شالكه 5- صفر مساء اليوم السبت في مباراتهما بالجولة 23 بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، ليواصل الفريق مشواره نحو الصدارة، إذ يتأخر بنقطة واحدة عن بايرن ميونيخ المتصدر.

وأخطأ ألكسندر نوبل حارس شالكه في تقدير تسديدة مارسيل زابيتسر ليتقدم الفريق الضيف بعد 50 ثانية فقط.

وانتظر لايبزيغ نحو ساعة ليضيف الهدف الثاني عبر تيمو فيرنر، الذي أحرز هدف الفوز على توتنهام هوتسبير في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، محرزا هدفه ال 21 في الدوري بتسديدة غيرت اتجاهها قليلا.

وآنهى مارسيل هالستنبرغ آمال شالكه في العودة بتسجيل هدف لايبزيغ الثالث في الدقيقة 68 قبل أن يكمل أنخيلينيو وإميل فورزبيرغ أكبر فوز على الإطلاق للايبزيغ خارج أرضه في الدوري.

وظهرت المشاكل الكبيرة في هجوم شالكه، الذي لم يفز في آخر خمس مباريات في الدوري، ولم يسدد أي كرة على المرمى في الشوط الأول.

وأحرز الفريق هدفا واحدا في المباريات الخمس التي لم يفز فيها.

ويملك لايبزيغ 48 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن بايرن حامل اللقبالذي انتصر 3-2 على ضيفه بادربورن أمس الجمعة.

ويأتي بروسيا دورتموند ثالثا برصيد 45 نقطة عقب انتصاره 2-صفر على مستضيفه فيردر بريمن اليوم السبت، وذلك بفضل ثنائية دان أكسل زاجادو والشاب المتألق إيرلينج هالاند اليوم السبت ليتقدم إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بانتصاره الخامس في آخر ست مباريات في البطولة.

الدوري الإسباني: “سوبر هاتريك” ميسي يضع برشلونة في الصدارة (فيديو)

وحول زاغادو كرة من ركلة ركنية بتسديدة مباشرة في المرمى في الدقيقة 52 وهز هالاند البالغ عمره 19 عاماً الشباك بهدفه التاسع في ست مباريات في الدوري في الدقيقة 66 ليواصل مسيرته التهديفية منذ قدومه للفريق في فترة الانتقالات الشتوية.
وأحرز هالاند هدفين في الفوز 2-1 على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

ورفع دورتموند رصيده إلى 45 نقطة متقدما بفارق الأهداف على رازن بال شبورت لايبزيج الذي يحل ضيفاً على شالكه في وقت لاحق من اليوم.
واستمر بريمن في المركز 17 بعد هزيمته السادسة على التوالي بملعبه في الدوري متقدماً بنقطة واحدة على باردبورن متذيل الترتيب.

الدوري الإنجليزي: تشيلسي يطيح توتنهام ويعزز موقعه (فيديو)

ويتصدر بايرن ميونخ المسابقة برصيد 49 نقطة بعد انتصاره 3-2 على بادربورن أمس الجمعة.

النتائج:

هيرتا برلين 0 : 5 كولن
فيردر بريمن 0 : 2 بوروسيا دورتموند
فرايبورغ 0 : 2 فورتونا دوسلدورف
بوروسيا مونشنغلادباخ 1 : 1 هوفنهايم
شالكه 04 0 : 05 لايبزيغ

باير ليفركوزن 2 : 0 أوغسبورغ

فولفسبورج 1 : 0 ماينز 05

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق