الكرة العربية

السوبر المصري ينتهي بـ”شجار عنيف”.. واتحاد الكرة يتوعد

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، الخميس، أن الأحداث التي شهدتها مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك بعد نهايتها والتصريحات المسيئة من بعض المسؤولين ضد الاتحاد سيتم بحثها جيدا من قبل لجنة الانضباط والأخلاق.

بعد السوبر الأفريقية.. الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بالسوبر المصرية (فيديو)

وأضاف الاتحاد أن لجنة الانضباط والأخلاق ستبحث التجاوزات التي وقعت بعد الاطلاع على تقريري مراقب ومنسق المباراة، ومواجهتها بما يناسبها من قرارات لتحفظ هيبة الكرة المصرية، التي كانت محط أنظار العالم العربي في مهرجان رياضي كبير شهد له الجميع بحسم التنظيم والإعداد.

واندلع شجار عنيف بين لاعبي الأهلي والزمالك مباشرة بعد نهاية مباراة كأس السوبر المصري، التي توج بها الفارس الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية 4-3.

ودخل لاعبو الفريقين في شجار عنيف فور إحراز عبد الله جمعة الركلة الحاسمة لفوز الزمالك الذي قام باستفزاز جماهير الأهلي، ليقوم الحكم النرويجي بإشهار أكثر من بطاقة حمراء في وجه لاعبي الفريقين عقب المباراة.

كما رصدت عدسات الكاميرا تقبيل رئيس اللجنة الخماسية، عمرو الجنايني، لرأس لاعب الأهلي وليد سليمان أثناء مراسم تسليم الميداليات خلال عتاب بسبب ما جرى خلال اللقاء.

طرد كهربا


من جانبه، أكد المدير الفني للأهلي، السويسري رينيه فايلر، أن محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق تعرض للطرد بعد انتهاء مباراة السوبر المصري.

أبطال آسيا: النصر السعودي يفاجيء العين الإماراتي.. والسد يحافظ على الصدارة (فيديو)

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “عرفت أن كهربا تعرض للطرد وأنا لم أرى ذلك، وأبلغوني أنه سيغيب عن المباراة المقبلة أمام الزمالك في قمة الدوري هذا الأمر أحزنني كثيرا”.

وأضاف فايلر: “أتقبل الهجوم الذي أتعرض له في الأسئلة خلال المؤتمر الصحفي، فلو كنت فزت، كنتم ستهنئونني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق