الرابطة الأولىالرابطة الثانيةالكرة الجزائرية

احتجاجا على نظام التمويل.. أندية الرابطة الثانية تقاطع الجولة الـ 20

قرر أندية الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم، الأربعاء، مقاطعة الجولة الـ 20 من البطولة، المبرمج إجراؤها يوم السبت المقبل، بسبب الأزمة المالية التي تتخبط فيها معظم الفرق  حسبما علم من بعض المسؤولين المحتجين.

الرابطة الثانية: أمل الأربعاء يرتقي للمركز الثالث.. وغليزان يتعثر

انعقد اجتماع طارئ لرؤساء أندية المحترف الثاني، بحضور بعض مسؤولي أندية الرابطة المحترفة الأولى، حيث تقرر من خلاله مقاطعة لعب مباريات الجولة المقبلة، كخطوة أولى لتحسيس السلطات العمومية على “خطورة الوضعية”.

وكان من بين الحضور خلال هذا الاجتماع، رئيسا اتحاد الحراش، محمد العايب، ودفاع تاجنانت، الطاهر قرعيش، حيث تقرر في ختام الملتقى، ترك إجازات اللاعبين عند مراد لحلو رئيس نصر حسين داي المنافس بالرابطة المحترفة الأولى.

وصرح مراد لحلو: “عرف هذا الاجتماع حضور 14 ناديا من الرابطة الثانية و7 من الرابطة الأولى، لمحاولة إيجاد حل و القيام بمبادرة ملموسة لإسماع صوتنا. وعليها تقرر مقاطعة الجولة الـ20 من بطولة المحترف الثاني، بينما ستلعب مقابلات المحترف الأول بشكل عادي، بما أن فرق هذا القسم لم تشكل الأغلبية خلال أشغال الاجتماع”.

وأضاف : “لقد استقبلنا الأمين العام لوزارة الشباب والرياضة ووعدنا بالتكفل بمطالبنا. اعتبر أن نظام تمويل الأندية المحترفة ليس عادلا”.

مدرب مولودية الجزائر يستفيد من رخصة استثنائية

وأتم :”لقد سلّمني مسؤولو الـ 14 ناديا من الرابطة الثانية إجازات لاعبيهم وهو ما يدل على حسن نيتهم لمقاطعة الجولة المقبلة وتفادي أي خيانة محتملة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق