جول العرب نيوز

“خياران فقط”.. سبورت تكشف عن المدربين الأقرب لقيادة برشلونة في الموسم المقبل

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن المدرب الأقرب حال رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم الحالي، تشافي هيرنانديز، من برشلونة بنهاية الموسم الحالي.

وكان تشافي قد أعلن قبل أشهر قليلة عن قراره بالرحيل عن برشلونة نظرًا لسوء النتائج في هذا الوقت، حيث كان يرى المدرب الكتالوني أن هذا هو الحل الأفضل للجميع.

ورغم تداول الكثير من الأسماء في الأسابيع الأخيرة مثل هانزي فليك، توماس توخيل وروبرتو دي زيربي كذلك لويس إنريكي، وغيرهم إلا أن الصحيفة تزعم أن إدارة برشلونة قد توقفت عن البحث.

اقرأ أيضًا.. ديست يوضح موقفه من العودة إلى برشلونة في الصيف

تشافي هيرنانديز

ويأتي ذلك بعدما تحدث ديكو المدير الرياضي مع بعض الأسماء مثل جيوفاني برونكهورست أسطورة برشلونة ومدرب فينورد السابق بجانب روبرتو دي زيربي.

الإيطالي كان خيارًا مناسبًا في أوقات كثيرة في برشلونة، لكن هناك عقبات كانت كفيلة بإنهاء المفاوضات مثل الراتب الضخم الذي يتحصل عليه في إنجلترا، بجانب عدم خبرته في الكرة الإسبانية.

وبالتالي، أفادت الصحيفة أن هناك خياران فقط أمام برشلونة للموسم المقبل هو استمرار تشافي بعد تحسن النتائج، وهناك آمال معقودة على هذا الخيار.

والثاني تعيين مدرب فريق الشباب، رفائيل ماركيز، مديرًا فنيًا للفريق الأول بداية من الموسم المقبل، لأن حتى خيار لويس إنريكي غير متاح لارتباطه بعقد مع باريس سان جيرمان رغم رغبة ديكو في ذلك كما صرح من قبل.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى