الكرة العربيةفيديوهات

بلايلي يصعق الإتفاق بثنائية وتمريرة حاسمة (فيديو والترتيب)

تألق الدولي الجزائري يوسف بلايلي لاعب خط وسط الأهلي السعودي  بشكل لافت في مباراة فريقه أمام الأتفاق وقاده للفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

بونجاح يقود السد إلى ربع نهائي كأس أمير قطر (فيديو)

وكان الاتفاق، الذي يلعب له مواطنه الحارس الدولي وهاب رايس مبولحي، متفوقا في هذه المباراة بثنائية نظيفة سجلها دي سوزا وفيليب كيش عند الدقيقتين 36 و68 على التوالي.

ولكن المهاجم الجزائري أعاد الأهلي من بعيد حيث قدم تمريرة حاسمة حسين المقهوي الذي قلص الفارف في الدقيقة 78 ، قبل أن يواصل بلايلي تألقه ويحرز هدفين عن طريق ركلتي جزاء في الدقيقتين 85 و94.

ورفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق خمس نقاط عن الهلال المتصدر، بينما ظل رصيد الاتفاق 20 نقطة في المركز 11.

من جانبه سقط النصر حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، في فخ التعادل امام ضيفه الفتح بنتيجة 1-1 على مستضيفه ليفقد نقطتين ثمينتين في صراعه على اللقب مع الهلال المتصدر.

رفع النصر رصيده إلى 35 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الهلال، بينما رفع الفتح، بطل نسخة 2013، رصيده إلى 11 نقطة في المركز قبل الأخير.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي كاملًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق