الكرة العالمية

مدرب برشلونة بعد أول فوز: أحتاج للإنضباط والتركيز للإستحواذ أكثر على الكرة!

أبدى المدير الفني الجديد لبرشلونة، كيكي سيتين، بعد أول مباراة له مع الفريق أمام غرناطة والتي حسمها البرسا بصعوبة بهدف نظيف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، “رضاه التام” عن أداء اللاعبين.

صلاح يقود ليفربول للفوز على اليونايتد والاقتراب من اللقب (فيديو)

وأوضح سيتيين خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب الكامب نو “راض تماماً عما قدمه اللاعبون داخل الملعب. حرمنا المنافس من الاستحواذ على الكرة، ولم نكن مجبرين على الركض خلفها، وبشكل عام، سيطرنا تماماً على المباراة في يوم لم يكن جيدا بسبب الرياح الشديدة”.
وأبدى صاحب الـ61 عاماً سعادته الكبيرة بـ”استحواذ” لاعبيه على الكرة على مدار الـ90 دقيقة، بينما أكد أن فريقه كان قادراً على “تسجيل أهداف أكثر” قبل هدف ميسي في الدقيقة 76.
وأضاف “أتمنى أن تدور الكرة بشكل أسرع بين اللاعبين. ما أحتاجه فقط هو الاستحواذ، وتسريع نسق المباراة عند الضرورة. بهذه الطريقة، لن نفقد الكرة كثيراً بشكل ساذج يمنح المنافس فرصة شن هجمات مرتدة. ولهذا، طالبت اللاعبين بالاستحواذ والتحكم في نسق المباراة بين التهدئة والسرعة في حالة الضرورة”.
بينما لم يبد المدرب الذي خلف إرنستو فالفيردي في منصبه قلقه إزاء الصعوبات التي وجدها الفريق أمام مرمى الفريق الأندلسي.
وقال في هذا الصدد “ندرك العوامل التي تؤثر في دخول الكرة للشباك من عدمه”.

ميسي يقود برشلونة لعبور غرناطة واستعادة صدارة الدوري الإسباني (فيديو)

وتابع “شاهدت أشياء كثيرة أعجبتني في أداء الفريق، وشاهدتها بالفعل أمام أتلتيكو مدريد. لن نغير أشياء كثيرة، ولكن بالطبع سنعمل على زيادة الشراسة والانضباط داخل الملعب للحفاظ على التركيز. بشكل عام، طريقة لعب البرسا هي انعكاس لما قدمه الفريق في فترات سابقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق