الكرة العالميةفيديوهات

ليفربول يبتعد بالصدارة بفوز صعب على وولفرهامبتون.. وتشيلسي يحسم الديربي (فيديو)

واصل ليفربول انطلاقته الرائعة وانتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم بالفوز على وولفرهامبتون بهدف، اليوم الأحد، في المرحلة العشرين من المسابقة.

ولكن الفريق عانى في مواجهة دفاع وولفرهامبتون وحسم المباراة لصالحه بهدف نظيف سجله السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 42 احتسبه الحكم بعد العودة إلى ”تقنية الفيديو“، كما ألغى هدفًا لوولفرهامبتون نهاية الشوط الأول بعد العودة إلى الفيديو.

وأهدر ليفربول عدة فرص على مدار الشوطين بعدما سيطر بشكل كبير على مجريات اللعب خاصة في الشوط الأول، ولكن الفريق كاد يخرج من المباراة بنقطة التعادل فقط في ظل الفرص الخطيرة التي سنحت للضيوف في الدقائق الأخيرة، ولكن الحظ حالف ليفربول للخروج بالنقاط الثلاث للمباراة.

وحقق ليفربول الفوز الثامن عشر له من 19 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، كما أنه الفوز العاشر له على التوالي في المسابقة بعد تعادله الوحيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وعزز ليفربول صدارته لجدول المسابقة رافعًا رصيده إلى 55 نقطة بفارق 13 نقطة أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 30 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام.

** تشيلسي يقلب الطاولة على أرسنال ويزيد من أوجاعه

أهدر نادي آرسنال الإنجليزي فوزاً كان في متناول اليد، عندما منح تشيلسي الفرصة لقلب تأخره بهدف إلى فوز 2-1، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي.
وضع النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ “الغانرز” في المقدمة منذ الدقيقة 13 برأسية من الوضع طائراً من داخل المنطقة، ليرفع رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم في المركز الثاني، خلف المتألق هذا الموسم جيمي فاردي.
وانتظر “البلوز” حتى قبل نهاية الوقت الأصلي بـ7 دقائق، قبل أن يقلبوا الطاولة على أصحاب الضيافة بهدفين متتاليين في غضون 4 دقائق.
وجاء هدف التعادل بقدم لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو الذي استغل الخروج الخاطئ من الحارس بيرند لينو، في المخالفة التي نفذها ماسون ماونت من اليسار، ليكسن الكرة في الشباك الخالية من حارسها.
وفي الدقيقة 87 استمرت انتفاضة كتيبة المدرب فرانك لامبارد بالهدف الثاني، عن طريق النجم الواعد وهداف الفريق هذا الموسم تيمي أبراهام الذي تخلص من رقابة مدافع آرسنال بمهارة، ثم سدد كرة أرضية مرت من بين قدمي لينو.

ورفع صاحب 19 عاماً رصيده هذا الموسم إلى 12 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق