الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

“انطلاق مرحلة الإياب بعد إجراء المباريات المتأخرة”

كشف رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، اليوم الجمعة، عن إجراء كل المباريات المتأخرة للرابطة الأولى، قبل انطلاق مرحلة الإياب للمنافسة.

إيقاف لاعبي أهلي برج بوعريريج وبسكرة 4 مباريات

وأوضح مدوار على أمواج الإذاعة الوطنية قائلا:” هناك 8 مباريات مؤجلة، حيث نجد صعوبات مع بعض الحالات  خاصة مع نادي بارادو (4 مباريات) واتحاد الجزائر ( 3  مباريات)، وستبرمج الجولة الـ16 والأولى لمرحلة الإياب بعد لعب كل المباريات المتأخرة”.

 

ويشارك فريقا نادي بارادو رفقة اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل في المنافسات الإفريقية الخاصة بالأندية، حيث يتنافس “الباك” في مرحلة المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية فيما يتواجد الاتحاد و الشبيبة في منافسة رابطة الأبطال.

وستجري الجولة الـ15 والأخيرة لمرحلة الذهاب يوم غد السبت، تتصدرها مباراة القمة بين شباب قسنطينة ومولودية الجزائر، في حين يستضيف رائد الترتيب شباب بلوزداد، مولودية وهران.

 

من جهة أخرى, تطرق المسؤول الأول عن الرابطة المحترفة للخطوط العريضة لدفتر  الشروط الجديد الخاص بالاحتراف الذي سيشرع في تطبيقه خلال موسم 2020-2021 الذي سيعرف تواجد 18 ناديا في الرابطة المحترفة.

مولودية الجزائر.. نحو إقالة المدير الرياضي وإعادة كازوني

وحذر مدوار قائلا:” ستكون هناك بعض الشروط التي ينبغي على الأندية الالتزام بها. وأعني بذلك مكان الاستقبال حيث ينبغي على كل ناد أن يتوفر على ملعب قار لاستقبال منافسيه. وإذا تم تطبيق القوانين بحذافيرها، فستنزل بعض الأندية لقسم الهواة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق