الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

التعادل يحسم الديربي العاصمي.. والشلف يوقف صحوة الساورة (فيديو)

حسم التعادل الإيجابي 262 الديربي العاصمي بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر  في المباراة التي إحتضنها ملعب عمر حمادي ببولوغين، اليوم السبت، لجساب الجولة ال12 لدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

أبطال أفريقيا: بداية مثالية لشبيبة القبائل بدور المجموعات (فيديو)

وتقدم فريق شباب بلوزداد في النتيجة عند الدقيقة الـ35 بنيران صديقة بعدما وضع مدافع العميد “ميباراكو” الكرة بالخطأ ضد مرماه.

وعدّل فريق المولودية النتيجة في الدقيقة الـ 78 بعدما وضع مدافع الشباب الكرة في مرماه بالخطأ ، ليتمكن بعدها أمير سعيود من إضافة الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة الـ79.

شباب قسنطينة يعمق جراح وفاق سطيف

من جهته استعاد نادي شباب قسنطينة، توازنه بعد فوزه اليوم السبت، على ضيفه وفاق سطيف بنتيجة (3-1) في الأسبوع الـ12 من المسابقة.

سجل أهداف شباب قسنطينة كل من محمد الأمين عبيد بالدقيقتين (37، و58)، وعبد الفتاح بلقاسمي (47)، فيما سجل حسام غشة، هدف الوفاق الوحيد (56).

وبهذه النتيجة، ارتقى شباب قسنطينة إلى المركز السادس، برصيد 18 نقطة، فيما تجمد رصيد وفاق سطيف عند النقطة 11 في المركز الـ14.

وفي لقاء آخر، فرض نادي جمعية الشلف التعادل (0-0)، على حساب مستضيفه شبيبة الساورة، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب 20 أغسطس.

وبهذا التعادل رفع الشبيبة رصيده بجدول الترتيب إلى 19 نقطة في المركز الرابع، فيما أضاف جمعية الشلف النقطة 12 إلى رصيده في المركز الـ12.

النتائج:

إتحاد الجزائر –:– شبيبة القبائل تأجلت
نجم مقرة — : — نادي بارادو تأجلت
شباب أهلي برج بوعريريج 1 : 0 نصر حسين داي
مولودية الجزائر 2 : 2 شباب رياضي بلوزداد
مولودية وهران 0 : 0 إتحاد بسكرة
جمعية عين مليلة 3 : 0 إتحاد بلعباس
شبيبة الساورة 0 0 أولمبي الشلف
شباب قسنطينة 3 1 وفاق سطيف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق