المنتخب الوطني

بلماضي ينفجر غضبا بعد الفوز على بوتسوانا

انفجر المدرب الوطني ، جمال بلماضي، غضبا بسبب الظروف السيئة التي جرت فيها المباراة التي تغلب فيها الخضر على مستضيفه منتخب بوتسوانا 1-0، في افتتاح الجولة الثانية من مباريات المجموعة 8 من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021.

لم ينهزم في 17 مباراة.. المنتخب الجزائري يهزم بوتسوانا ويواصل التألق (فيديو)

قال بلماضي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: “المواجهة كانت صعبة جداً، بسبب الأرضية السيئة، والأخطاء المتعددة لحكم المباراة، وأسلوب لعب المنافس.
وأضاف: “حكم المباراة ارتكب أخطاء عديدة، كانت هناك حالات اعتداء صريحة وكثيرة جداً على لاعبينا، خاصة يوسف عطال، وكان يفترض على الحكم أن يخرج اكثر من بطاقة حمراء للاعبي المنتخب المنافس، ما شاهدناه كان بعيداً عن كرة القدم”.
ولفت بلماضي، إلى أن منتخب بوتسوانا لم يشكل خطراً على فريقه طيلة دقائق المباراة، غير أنه شدد على ضرورة التزام اللاعبين بالتركيز والحذر لتفادي مفاجأة غير سارة.
كما أشار إلى أن الفوز على بوتسوانا في ظل ظروف صعبة جداً، دليل على قوة وتركيز “الخضر”، وأهمية اكتساب روح المجموعة، لافتاً إلى ضرورة تطوير أشياء أخرى، وإيجاد الحلول للوضعيات البعيدة عن كرة القدم.

براهيمي أفضل لاعب بالدوري القطري

واستطرد: “من المهم مواصلة الانتصارات، جمعنا 6 نقاط من انتصارين الكثير من المنتخبات تريد أن تكون في مكاننا، سننتظر بهدوء قرعة تصفيات كاس العالم 2022 المقررة الشهر المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق