الكرة العالميةفيديوهات

أتلتيكو مدريد يفسد فرحة إسبانيول ويستعيد المركز الثالث (فيديو)

قلب أتلتيكو مدريد تأخره 0/1 إلى فوز ثمين بنتيجة 3/1 على إسبانيول اليوم الأحد، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

مونشنغلادباخ يتجاوز بريمن ويبتعد في صدارة الدوري الألماني (فيديو)

وافتتح سيرجي داردير التسجيل لإسبانيول في الدقيقة 38، بتسديدة رائعة، بعد كرة هيأها له فيكتور سانشيز ماتا، لكن أتلتيكو مدريد أنهى النصف الأول من المباراة بالتعادل بتوقيع أنخل كوريا في الدقيقة 45+1.

وواصل الفارو موراتا تألقه في المباريات الأخيرة، وسجل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 58، بتسديدة من داخل المنطقة بمساعدة فيكتور ماتشين بيريز فيتولو.

وقضى خورخي ميروديو كوكي على أحلام إسبانيول بعدما سجل الهدف الثالث لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 90+1 بعدما استغل كرة عرضية من دييغو كوستا.

وحقق أتلتيكو مدريد فوزه الأول بعد تعادلين مع ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة عن المتصدرين برشلونة وريال مدريد، لكن الأخيرين لعبا مباراة أقل، في المقابل تجمد رصيد إسبانيول عند 8 نقاط في المركز التاسع عشر.

بلباو  يقلب الطاولة على ليفانتي

وقلب أتلتيك بلباو تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2-1 على ضيفه ليفانتي ليقفز بلباو إلى المركز السادس رافعاً رصيده إلى 20 نقطة وتجمد رصيد ليفانتي عند 17 نقطة في المركز الـ12.
وأنهى ليفانتي، الذي حقق الفوز في مباراتيه السابقتين بالبطولة ، الشوط الأول لصالحه بهدف سجله سيرخيو بوستيغو ريدوندو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

ليفربول يصعق مانشستر سيتي بثلاثية ويبتعد في صدارة البريمييرليغ (فيديو)

ولكن بلباو قلب الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني بفضل ثنائية سجلها إيكر مونيانين وأندير كابا في الدقيقتين 57 و88.

مايوركا يستعيد نغمة الانتصارات

واستعاد ريال مايوركا ذاكرة الانتصارات وفاز على فياريال 3-1 في وقت سابق اليوم في مباراة أخرى بنفس الجولة.
وسجل أهداف مايوركا لاجو جونيور من ركلة جزاء في الدقيقة 13 وداني رودريغيز في الدقيقة 23 من ركلة جزاء وتاكيفوسو كوبو في الدقيقة 53 فيما سجل هدف فياريال سانتي كازورلا في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.
ورفع مايوركا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ16، محققاً انتصاره الأول بعد هزيمتين وتعادل، وهو الانتصار الرابع للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في سبع مباريات والتعادل في مباراتين.
وتجمد رصيد فياريال عند 18 نقطة في المركز التاسع متلقياً هزيمته الخامسة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاث.

الترتيب:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق