الكرة العالمية

برشلونة يفكر في التخلص من غريزمان وديمبلي في الميركاتو الشتوي

منذ انتقال أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد إلى فريق برشلونة، اختفت مهارة اللاعب كلمح البصر، وأصبح عديم الفائدة في الملعب، ينظر إلى زملائه في الفريق كأنه غريب عن عالمهم.

أثنى على بن زيمة.. أرقام رائعة حققها نجم ريال مدريد ضد غلطة سراي (فيديو)

أما مواطنه ديمبلي “ملك الإصابات”، فكلما تعافى ومنحه مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، الثقة مرة أخرى، يفشل في صنع الفارق من الناحية الهجومية، بحكم احتفاظه بالكرة المبالغ فيها، وعدم التعاون مع نجم الفريق ليونيل ميسي في صناعة برشلونة، وبالتالي لم يقدم إلى الآن النجمان ما يشفع لهم للبقاء في صفوف النادي الكاتالوني، لذلك هل تتخذ إدارة البرسا قراراً مصيرياً ببيع اللاعبان في الميركاتو الشتوي المقبل.
إدارة برشلونة فقدت الأمل باللاعبان، لأنها صدمت من أدائهما داخل الملعب بعد الأموال الطائلة التي دفعت للتعاقد معهما، كما أن الجماهير أطلقت صافرات الاستهجان ضدهما في العديد من المباريات بسبب أدائهما السيء.
لذلك ربما رئيس النادي بارتوميو يفكر بقوة الآن، بيع اللاعبان أو إعارتهما لناد آخر، من أجل توفير الأموال للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.
العقم الهجومي الذي عاشه برشلونة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في الكامب نو، يمكن تجسيده في حالة اللاعبين عثمان ديمبلي، وأنطوان جريزمان.

أبطال أوربا: ريال مدريد ينتفض.. والكبار يقتربون من ثمن النهائي (فيديو)

رغم العمل المتواصل من جانب المهاجم الفرنسي، ولكنه لم يسدد أي كرة على مرمى سلافيا براغ، كما أنه لا يزال يبحث لنفسه عن مكان في الفريق رغم غياب لويس سواريز.
وعانى غريزمان أيضاً من غياب الانسجام مع ليونيل ميسي، حيث تشير الإحصائيات إلى أنه تلقى 4 تمريرات فقط من “البرغوث”، بينما فشل في منح ليونيل تمريرة واحدة خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق