الكرة العربيةفيديوهات

الدوري السعودي: الهلال يواصل نتائجه المخيبة.. والأهلي يحسم ديربي جدة (فيديو + الترتيب)

واصل نادي الهلال خرجاته السلبية في الدوري السعودي، بعدما تعادل 3/3 مع مضيفه الفتح، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

كأس العرب: الشباب السعودي يعبر شباب الأردن (فيديو)

وكان الفتح البادئ بالتسجيل بتوقيع مهاجمه المغربي مروان سعدان من ركلة جزاء، في الدقيقة الثامنة، احتسبها حكم المباراة بعد لمسة يد على ياسر الشهراني.

وأدرك صالح الشهري التعادل للهلال من تسديدة في الدقيقة 22، في حين سجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف التقدم للهلال في الدقيقة 34، بتسديدة متقنة.

لكن ميتشيل تي فريدي سجل هدفًا رائعًا للفتح في الدقيقة 82، وعاد ميتشيل تي فريدي وسجل الهدف الثاني وله والثالث للفتح في الدقيقة 88.

وأدرك بافيتيمبي غوميز التعادل للهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 90+5.

النصر يلحق بالهلال أول هزيمة في الدوري السعودي (فيديو)

ورفع التعادل رصيد الهلال إلى 20 نقطة، لكنه ظل في الصدارة، متقدمًا بـ3 نقاط عن الأهلي الذي تغلب على الاتحاد في قمة الجولة التاسعة، في المقابل تجمد رصيد الفتح، حامل لقب الدوري السعودي موسم 2012/2013، عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر، قبل الأخير.

الأهلي يحسم ديربي جدة

حسم النادي الأهلي ديربي مدينة جدة وانتصر على غريمه التقليدي الاتحاد 2-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله ”الجوهرة المشعة“، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي.

افتتح عبدالفتاح عسيري التسجيل للأهلي بعد تلقيه تمريرة من زميله دجانيني تافاريس، ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس فواز القرني.

وواصل الأهلي هجومه وتمكن مهاجمه السوري عمر السومة من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 37 بعد تلقيه تمريرة من زميله سعيد المولد ليحول الكرة بقدمه في الشباك.

وعند الدقيقة 71 تمكن مدافع الاتحاد زياد الصحفي من تسجيل هدف فريقه الأول بعدما حول تمريرة زميله المغربي مروان دا كوستا برأسه استقرت في شباك الحارس محمد العويس.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتًا، في حين بقي الاتحاد على رصيده السابق 9 نقاط ليبقى في المركز 12 مؤقتًا.

نتائج مباريات الخميس:

الفيحاء 1 : 1 الاتفاق
الفتح 3 : 3 الهلال
الأهلي 2 : 1 الاتحاد

الترتيب:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق