الكرة العالميةالمنتخب الوطني

رسميا.. إسلام سليماني في موناكو

انتقل المهاجم الدولي إسلام سليماني من ليستر سيتي الإنجليزي إلى موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة، حسب ما نقلت وكالة “فرانس برس” عن مصادر قريبة من فريق الإمارة.

شباب بلوزداد: عمراني يتراجع عن الإستقالة

وستكون إعارة سليماني، المرتبط بعقد مع ليستر سيتي حتى 2021، مرفقة بخيار شراء عقد اللاعب المتوج أخيرا مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

وخضع اللاعب البالغ 31 عاما لفحص طبي أمس الثلاثاء قبل انتقاله إلى موناكو، الذي عانى كثيرا في الموسم الماضي من الدوري الفرنسي وفي بداية الموسم الجديد بعد أن مني بهزيمتين بنتيجة 3-0 على يد كل من ليون في المرحلة الافتتاحية وميتز في الجولة الثانية.

وكان سليماني اكتشاف موسم 2013-2014 مع نادي سبورتينغ البرتغالي تحت إشراف ليوناردو جارديم مدرب موناكو الحالي.

وصرح سليماني اليوم الأربعاء للموقع الرسمي لنادي الإمارة  قائلا “أنا جد مسرور للتعاقد مع موناكو، فهو ناد كبير يطمح لاحتلال إحدى المراتب الأولى في البطولة والتأهل إلى مسابقة أوروبية. سأقدم كل ما لدي لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه”.

وأثنى نائب رئيس نادي موناكو اوليغ بيتروف على إمكانيات القناص السابق لسبورتينغ لشبونة البرتغالي، وينتظر الكثير منه لدفع فريقه لإيجاد مكانته الفعلية ضمن مقدمة جدول ترتيب “ليغ 1”.

“مرحبا بإسلام سليماني. فهو مهاجم قوي وهدّاف قد أبان عن قدراته في البطولتين البرتغالية والإنجليزية وكذلك بالمنافسات الدولية. إسلام سيدعم قاطرتنا الهجومية وسيضع تجربته في فائدة العناصر الشابة”، على  حد قول المسؤول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق