الكرة العربيةالمنتخب الوطني

بلماضي يكشف سر الفوز على السنغال وكينيا

قال المدرب الوطني جمال بلماضي إن المنتخب الجزائري سيلعب من أجل الفوز على تنزانيا، بعد غد الإثنين على ملعب السلام، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة لبطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بمصر.

إقرأ أيضا: في غياب براهيمي.. المنتخب الجزائري يستعد لتنزانيا بالإحتياطيين
وأكد بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم السبت، أن محاربي الصحراء تأهلوا فعلا للدور الثاني ” لكننا نسعى أيضا لتحقيق الانتصار واللعب كأننا لم نتأهل ومن الوارد أن ندفع ببعض العناصر التي لم تشارك في مباراتي كينيا والسنغال” حسب قوله.

و أرجع بلماضي سر تفوق الجزائر خلال المباراتين الماضتين إلى ما اعتبره ” الاحترام والالتزام الذي ساد بين جميع أفراد المنظومة من لاعبين وجهاز فني ونتحاور جميعا ونتعايش جميعا بروح الفريق الواحد”.
وأضاف بلماضى نسعى للوصول لأبعد نقطة في بطولة الأمم الإفريقية الحالية وهى فرصة جيدة من أجل المنافسة على الرغم من تواجد العديد من المنتخبات القوية إلا أننا جاهزين تماما للعب مع أي فريق.

يذكر أن المنتخب الجزائري يتصدر قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط يليه منتخب السنغال وكينيا برصيد 3 نقاط لكل منهما ويتذيل منتخب تنزانيا ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط ويلتقى محاربي الصحراء تنزانيا بعد غد الإثنين في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق