الرابطة الأولىالكرة الجزائريةالكرة العربية

كأس الكنفدرالية: نصر حسين داي يواجه تحديا حقيقيا أمام الزمالك المصري

يخوض نصر حسين داي، ممثل الجزائر الوحيد في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، امتحانا حقيقيا يوم غد الأربعاء ضد الزمالك المصري، بملعب برج العرب بالإسكندرية (سا 00ر20 بالتوقيت الجزائري)، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات.
فبعد تحقيقه لبداية موفقة عند افتتاح مرحلة المجموعات بإطاحته بضيفه بيترو اتلتيكو الأنغولي (2-1)، سيكون فريق النصرية أمام امتحان صعب ضد الزمالك “المتمرس” في المنافسات الإفريقية والعائد من نيروبي بانهزام على يد غور ماهيا الكيني (2-4).
ويبحث المتصدر الحالي للبطولة المصرية إلى تدارك خسارته عبر كسبه لانتصار من شأنه إعادة بعثه في سباق التأهل إلى محطة ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.
وفي أول تجربه له في هذا الدور من المسابقة القارية، يتوجب على فريق “الدم والذهب” الاعتماد على خزانه الكبير من الشبان، نظرا للبرمجة المكثفة التي يواجهها (بطولة وكأس الجزائر وكأس الكونفدرالية)، بأمل العودة بنتيجة إيجابية من رحلته المصرية ضد منافس لا يمتلك الحق في الخطأ.
وهو ما أفاد به المهاجم عبد الرحمان يوسفي قائلا : “سنواجه فريقا من العيار الثقيل وهو مصنف ضمن أكبر الأندية الإفريقية. المقابلة ستكون صعبة ومن جهتنا سنعمل على تفادي الانهزام. إذا حققنا نقطة التعادل سنكون مسرورين”.
وبخصوص التشكيلة التي ستقابل نادي القاهرة، لم يستدع مدرب نصر حسين داي، مزيان إيغيل، مهاجمه مواقي دادي الحسين و الكاميروني لاندري نتاكو، زيادة على المدافع الشاب عماد عزي، العائد من إصابة.
من جانبه، عزز فريق الزمالك المصري قبضته على طليعة ترتيب البطولة المصرية بمجموع 48 نقطة، بعد فوزه خارج الديار على خصمه النجوم (1-0)، متقدما على وصيفه بيراميدز (42 ن)، وهو منقوص من مقابلتين.
وفي المقابلة الثانية لهذه المجموعة الرابعة، يهدف بيترو اتلتيكو كذلك إلى تدارك هزيمته الافتتاحية، عندما يستقبل غور ماهيا الذي سيطير إلى لواندا للبقاء في أعلى سلم الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق