الكرة العالميةفيديوهات

الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط أمام ليستر .. وبورنموث يصعق تشيلسي برباعية (فيديو)

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل بهدف لمثله على ملعبه ووسط أنصاره أمام ضيفه ليستر سيتي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

ووسع فريق المدرب يورغن كلوب صدارته إلى 5 نقاط فوق السيتي الذي خسر 1-2 الثلاثاء أمام نيوكاسل يونايتد.

وبدأ صاحب الأرض بشكل رائع عندما وضعه ساديو ماني في المقدمة بعد 3 دقائق بتسديدة قوية في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس كاسبر شمايكل.

ولم يعثر فريق كلوب على إيقاعه وأدرك ليستر التعادل في نهاية الشوط الأول، عندما أبعد دفاع ليفربول كرة أعادها بن تشيلويل بضربة رأس لتصل إلى هاري ماجواير مدافع إنجلترا الذي وضعها في الشباك.

ورفع ليفربول، الذي لم يفز باللقب منذ 1990، رصيده إلى 61 نقطة فيما يملك سيتي 56 نقطة ويتقدم بنقطتين على توتنهام هوتسبير الذي انتصر 2-1 على واتفورد.

بورنموث يصعق تشيلسي برباعية تاريخية

تعرض فريق تشيلسي لخسارة كبيرة برباعية دون رد على يد مضيفه بورنموث، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيطر الفريق الزائر على الشوط الأول، لكنه انهار بعد الاستراحة فسجل جوشوا كينج مرتين لصالح فريق المدرب إيدي هاو، وأكمل ديفيد بروكس وتشارلي دانييلز النتيجة الكبيرة.

ورغم استحواذه على الكرة لفترات طويلة، كانت أقرب فرص تشيلسي للتسجيل في الشوط الأول عن طريق ضربة رأس من ماتيو كوفاتشيتش لمسها الحارس أرتور بوروتس لتصطدم بالعارضة.

وشكل بورنموث تهديدا في الهجمات المرتدة وحرم الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي جونيور ستانيسلاس مرتين من التسجيل.

وتراجع تشيلسي للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة وراء أرسنال بفارق الأهداف، بينما وصل رصيد بورنموث لـ33 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق