الكرة العالمية

أنشيلوتي يبرر وصفه للاعبي نابولي بـ “الحمقى”

عاد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق نابولي الإيطالي، إلى تصريحاته السابقة التي وصف فيها لاعبيه بأنهم سيكونون مجموعة من الحمقى في حالة الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وكان أنشيلوتي قد قال، في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة النجم الأحمر الصربي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال: “في الوضع الحالي لمجموعتنا إذا لم نتأهل للدور التالي سنكون مجموعة من الحمقى”.

وبرر المدرب الإيطالي تصريحاته السابقة، في تصريحات جديدة نشرتها صحيفة “كوريرا ديلا سيرا” الإيطالية، قائلا: “ما عنيته في ذلك الحين أننا سنصبح حمقى في حالة الخروج من دوري أبطال أوروبا بسبب تحقيق نتيجة سلبية أمام النجم الأحمر”.

وودع نابولي البطولة بالفعل في الجولة السادسة، عقب الهزيمة من ليفربول الإنجليزي بنتيجة 0-1، والتي أعادته إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن “الريدز” الذي قفز إلى الوصافة.

وواصل أنشيلوتي: “كنا مستمرّين في البطولة حتى الجولة الأخيرة، وخسرنا أمام ليفربول المرشح للفوز بالبطولة مثل باريس سان جيرمان وبرشلونة ويوفنتوس الذي لديه مواجهة صعبة أمام أتلتيكو مدريد”.

وكان سان جيرمان قد اعتلى صدارة المجموعة التي ضمت ليفربول ونابولي، فيما هبط نابولي إلى الدوري الأوروبي عقب احتلاله المركز الثالث بالمجموعة بفارق الأهداف عن ليفربول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق