جول العرب نيوز

جول العرب | بيقولوا.. غيابات الأهلي في القمة وصفقة مغربية منتظرة ومفاجأة جوميز





08:29 ص | الأحد 14 أبريل 2024

بيقولوا.. غيابات الأهلي في القمة وصفقة مغربية منتظرة ومفاجأة جوميز

فريق الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «جول العرب» لقرائه يوميًا تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

يغيب عدد من لاعبي النادي الأهلي، عن مباراة القمة أمام الزمالك، المؤجلة من الجولة العاشرة من دوري nile، التي تقام على استاد «القاهرة الدولي»، في تمام السابعة من مساء الغد، إذ يتغيب 5 لاعبين على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ياسر إبراهيم، أليو ديانج إمام عاشور وحسين الشحات، بسبب الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، وابتعادهم عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق. 

ومن المنتظر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف ثنائي الوسط، مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، اليوم.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الأهلي يقترب من ضم نجم الوداد

  

تقارير صحفية قطرية، كشفت عن وجود بند في عقد يحيى عطية الله لاعب الوداد المغربي السابق، وسوتشي الروسي الحالي، يقربه من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، الموسم المقبل، من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق: «هناك بند في عقد يحيى عطية الله يفيد بأحقيته في الرحيل عن صفوف الفريق بشكل مجاني، في حالة هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل، وهو ما يقرب اللاعب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة أن فريقه يحتل المركز الأخير بجدول الترتيب».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مفاجآت جوميز في مواجهة الأهلي

مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشف عن مفاجأتين من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، للأهلي خلال مباراة القمة: «جوزيه جوميز يدرس استمرار سامسون أكينيولا في الخط الهجومي خلال مباراة القمة، واستمرار الثنائي سيف الدين الجزيري وناصر منسي على دكة البدلاء».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى