الكرة العالميةفيديوهات

نابولي يسحق امبولي بخماسية.. ويوفنتوس نحو الإبتعاد في الصدارة (فيديو)

أمطر نابولي شباك ضيفه إمبولي بـ 5-1، في مباراة شهدت تألق البلجيكي درييس مرتينز الذي تكفل بتسجيل 3 أهداف “هاتريك”، في افتتاح منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

وعلى ملعب سان باولو، نصب لاعبو نابولي مهرجان أهداف بدأه لورنزو إنسيني (ق9) ثم درييس مرتينز (ق38)، وفي الشوط الثاني قلص إمبولي الفارق بهدف حمل توقيع فرانشيسكو كابوتو (ق58).

وجاء رد نابولي قاسيا، حيث توالت أهداف فريق الجنوب الإيطالي عن طريق مرتينز (ق64) وأركاديوس ميليك (ق90) ومرتينز مرة أخرى (ق90+3).

بهذه النتيجة العريضة، يحصد الفريق السماوي 3 نقاط جديدة ليعزز مكانه في وصافة الكالتشو، بعد أن بات في جعبته 25 نقطة، فيما يظل رصيد إمبولي 6 نقاط يحتل بها المركز الـ18، مؤقتا حتى استكمال باقي مباريات الجولة.

يوفنتوس يلاقي كالياري.. وإنتر لمواصلة صحوته

ويخوض يوفنتوس مباراة مهمة على ملعبه أمام كالياري، أحد الفرق في وسط الجدول، في مباراة بالمتناول اليوم السبت، ضمن الجولة 11 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان ونابولي، وقال مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري: “علينا أن نعمل بكل ما أوتينا من قوة في إيطاليا، لأن هناك منافسين كبار مثل إنتر ميلان ونابولي”.
ويوفنتوس هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي.

ويدين يوفنتوس بالفضل في ذلك إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أنقذ الفريق من الهزيمة أمام إمبولي بعدما سجل هدفي الفوز 2-1 في الجولة الماضية.
أما إنتر ميلان فخسر مرتين في أول 4 مباريات له هذا الموسم، لكنه عاد وسجل 6 انتصارات متتالية.
وفاز “النيراتزوري” على لاتسيو 3-0، ليتساوى في مجموع النقاط مع نابولي الوصيف، الذي تعادل مع روما 1-1 في الجولة الماضية.
وقال مدرب إنتر ميلان، لوسانو سباليتي: “هذا الفوز يظهر أننا نسير في الطريق الصحيح، لأنه لا يمكن أن تلعب بهذا المستوى إلا إذا قمنا بواجباتنا على أكمل وجه”.
ويلتقي إنتر ميلان على ملعبه اليوم مع جنوى، فيما يخرج ميلان صاحب المركز الرابع غداً الأحد لملاقاة مضيفه أودينيزي.
ويعيش ميلان حالة من المعنويات المرتفعة بعد فوزه على جنوى 2 ـ1.
ويلتقي اليوم أيضاً روما، صاحب المركز الثامن، مع مضيفه فيورنتينا صاحب المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق