الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

شباب قسنطينة يكثف استعداداته لنهائي كأس السوبر

كثف نادي شباب قسنطينة بطل دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم من تحضيراته تحسبا للقاء الكأس الممتازة الذي سيجمعه بفريق إتحاد سيدي بلعباس، المتوج بكأس الجزائر، الخميس المقبل وسط أجواء من التفاؤل لتحقيق أول كأس سوبر في تاريخه.
و تحسبا للمباراة برمج الطاقم الفني بقيادة عمراني 4 حصص تدريبية و من خلال تخصيص مزيد من الوقت للتحضير التكتيكي و النفسي.
و أوضح سليم العايب بأن هذا اللقاء “تم أخذه على محمل الجد منذ بضعة أيام سواء في غرف تغيير الملابس أو تدريبات الفريق الذي اغتنموا فرصة تأخير لقاء شبيبة القبائل من أجل التحضير بشكل جيد للكأس الممتازة.
وأضاف أن المدرب عبد القادر عمراني كان قد برمج منذ يوم الجمعة المنصرم بقسنطينة حصتين تدريبيتين إضافة إلى لقاء ودي أمام نادي عين مليلة انتهى لصالح أصحاب الزي الأخضر و الأسود بنتيجة واحد مقابل صفر مردفا بأن مدرب شباب قسنطينة يعتزم القيام بحصتين تدريبيتين بملعب البليدة.
و خلال اللقاء الودي أمام عين مليلة طبق عمراني الذي بدا صارما جدا خياراته التكتىيكية و أقحم اللاعبين الأساسيين للفريق لاسيما أولئك الذين تعافوا من إصاباتهم من أجل تحديد تشكيلة لقاء الكأس الممتازة حسب ما لوحظ.
و بالنسبة لزملاء بن شريفة الذي أبانوا اليوم الاثنين خلال الحصة التدريبية عن حالة ذهنية جيدة فإن هذا اللقاء هو أكثر من مقابلة كأس ممتازة لكون الفوز فيها -حسب ما أكدوه- “لن يسمح فقط بإضافة لقب جديد لسجل النادي و لكن أيضا مرادف لعودة محتملة إلى سباق البطولة.”
و ستكون تشكيلة شباب قسنطينة التي ستطير يوم غد الثلاثاء إلى الجزائر العاصمة من أجل لعب أول مقابلة للكأس الممتازة في تاريخ النادي مدعومة بعدد كبير من أنصار الفريق الذين خصصت لهم 18 ألف تذكرة من طرف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم حسب ما تم إيضاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق