الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

شريف الوزاني يؤجل التحاقه بفريقه الجديد

قال المدرب سي الطاهر شريف الوزاني اليوم الجمعة إنه لم يفصل بعد في وجهته المقبلة بعد مغادرته مؤخرا لفريق شباب بلوزداد وتلقيه بعدها اتصالين رسميين من اتحاد بلعباس ومولودية وهران.

وأوضح شريف الوزاني لوكالة الأنباء الجزائرية : “صحيح أنني تلقيت اتصالين رسميين من رئيسي مولودية وهران واتحاد بلعباس، ولكني لحد الآن لم أفصل في أي من العرضين، كما أنه يتعين علي قبل ذلك فسخ العقد الذي يربطني مع شباب بلوزداد”.

وكان بطل إفريقيا مع المنتخب الجزائري سنة 1990 قد التحق بشباب بلوزداد الصائفة الماضية لكنه اضطر لمغادرته بعد تسع جولات من المنافسة بسبب الأزمة متعددة الجوانب التي يعيشها هذا النادي الناشط في الرابطة الأولى.

وسارع رئيسا اتحاد بلعباس ومولودية وهران، عبد الغني الهناني وأحمد بلحاج على التوالي، للاتصال بالمدرب السابق للشباب، سيما وأن الأخير أشرف على الفريقين في وقت سابق، كما حاز مع الأول على لقب كأس الجزائر الموسم الفارط.

ويتواجد فريقا الغرب الجزائري بدون مدرب رئيسي بعد الطلاق الذي حدث مع مدربيهما معز بوعكاز وبادو الزاكي, لكن يتعين على إدارتيهما فسخ عقدي المدربين قبل التفكير في انتداب خليفتيهما، وفق قوانين الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق