الكرة العالمية

إدارة مانشستر يونايتد تحدد خليفة مورينيو

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تستعد لتقديم عرض لمدرب بالدوري الإنجليزي لخلافة البرتغالي جوزيه مورينيو حال الإفدام على إقالة الأخير بسبب نتائج الفريق المتراجعة.

وقالت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية في تقرير لها أن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي لم يقرر بعد إقالة البرتغالي من منصبه رغم نتائج الفريق السلبية للغاية في الفترة الأخيرة، لكنه سيمنحه فرصة في الأسابيع المقبلة لتحسين المسار.

وأوضح التقرير أن إدارة اليونايتد لا تضع الفرنسي زين الدين زيدان كأولوية لخلافة مورينيو، رغم التأكيدات الصحفية على وجود اتصال، حيث إن الاسم الأبرز لخلافته في الفترة المقبلة هو الأرجنتيني بوكيتينو.

ونجح بوكيتينو الذي تولى تدريب توتنهام هوتسبير في 2014 بأن يجعل الفريق اللندني ضمن أندية الصفوة الإنجليزية وقاد الفريق لتواجد دائم في دوري أبطال أوروبا والمنافسة على الدوري في 2016.

ومن جانبه حقق يونايتد مورينيو، الذي لم يحقق أي لقب الموسم الماضي، أسوأ انطلاقة في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد 7 جولات، بالابتعاد بتسع نقاط عن ليفربول ومانشستر سيتي المتصدرين، بالإضافة للخروج مبكراً جداً من كأس رابطة المحترفين أمام ديربي كاونتي أحد فرق القسم الثاني.

ولا تتوقف الأزمة عند هذا الحد بل إن هناك سخطا داخل الفريق من المدرب المتوج مرتين بدوري أبطال أوروبا، وتحديداً النجمين التشيلي ألكسيس سانشيز والفرنسي بول بوجبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق