الكرة العالميةفيديوهات

بايرن ميونيخ يحسم قمة شالكه.. ودورتموند يتعادل (فيديو)

عمق نادي بايرن ميونخ، من جراح مضيفه شالكه، بعد فوزه بهدفين دون رد، اليوم السبت، على ملعب فيلتينس أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البوندسليجا.

وحملت ثنائية الفريق البافاري، توقيع خاميس رودريجيز في الدقيقة الثامنة، وروبرت ليفاندوفسكي، من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

وارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 12 نقطة، في صدارة جدول ترتيب البوندسليجا، بينما ظل شالكه في المركز الأخير بدون نقاط.

دورتموند يكتفي بالتعادل أمام هوفنهايم

منح الأمريكي كريستيان بوليسيتش هدفاً في الدقيقة الـ84 لصالج بروسيا دورتموند، لينتزع التعادل (1-1) مع مستضيفه هوفنهايم، فيما تقدم هيرتا برلين لصدارة الدوري الألماني بانتصار (4-2) على بروسيا مونشنغلادباخ.

ووضع اللاعب الأمريكي، الكرة في الشباك من مدى قريب بعد تمريرة ماركو ريوس ليدرك التعادل.

ومنح البرازيلي جويلتون التقدم لصاحب الأرض في نهاية الشوط الأول، وزادت الأمور سوءاً للفريق الضيف بطرد ديالو بعدما أعاق أندريه كراماريتش المنفرد، لكن بوليسيتش وصل في الوقت المناسب لتمريرة رويس ليهز الشباك.

وتركت النتيجة دورتموند في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، فيما يأتي بايرن ميونيخ حامل اللقب في المركز الثاني بـ9 نقاط قبل أن يحل ضيفا على شالكه المتعثر في وقت لاحق من اليوم السبت.

هيرتا برلين يحقق فوزا كبيرا

أحرز المهاجم فيداد إبيسفيتش هدفين ليقود هيرتا برلين صاحب السجل الخالي من الهزيمة هذا الموسم لفوز كبير على مونشنجلادباخ، ليتقدم صدارة البطولة بانتصاره الثالث في 4 مباريات.

وفرط فيردر بريمن، الذي شارك مهاجمه كلاوديو بيزارو البالغ عمره 39 عاماً في التشكيلة الأساسية لأول مرة هذا الموسم، في تقدمه بهدفين لكنه انتصر (3-2) على مستضيفه أوجسبورج، بفضل هدف دافي كلاسن في الدقيقة الـ75 بعد خطأ من حارس المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق