المنتخب الوطنيفيديوهات

الجزائر تسقط في فخ غامبيا.. بلماضي لم يضف شيئا!

فشل المنتخب الجزائري في إحداث انطلاقة جديدة في عهد مدربه الجديد جمال بلماضي، وسقط في فخ التعادل أمام مستضيفه المنتخب الغامبي 1/1 ضمن تصفيات كأس أفريقيا للأمم.

الشوط الأول جاء عاديا وتقاسم فيه المنتخبان الأداء والنتيجة السلبية، فيما جاءت المرجلة الثانية مخالفة للأولى على الأقل من حيث الأهداف حيث نجح الخضر في افتتاح شباك التهديف عن طريق بونجاح في الدقيقة 47، لكن خطأ في دفاعهم منح أصخاب الأرض فرصة تعديل النتيحة في الدقيقة 59.

والحقيقة أن المدرب الجديد جمال بلماضي لم يضف أي جديد للخضر وفشل في تقديم لمسته حيث بدا المنتخب غير مختلف عن منتخب النسخات الماضية خصوصا في منطقته الخلفية التي تلقت هدف التعادل من خطأ في المراقبة لا يرتكبه حتى الهواة.

علما أن بلماضي، الذي رفعه كثير من الإعلاميين إلى مصاف كبار المدربين، استعان بـ25 لاعبا محترفا لهذه المواجهة قبل أن يستنجد بمدافع وفاق سطيف بدران لتعويض اللاعب المصاب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Vous êtes sérieux là avec votre article ???
    Comment ça il n’a rien à ajouter par rapport à ses prédécesseurs
    Mais vraiment vous exagérez dans votre article déjà je voudrais vous corriger une chose le but des adversaires été à la 49e minute et non pas à la 59e et vous avez oublié aussi de parler des conditions chaotiques de la rencontre
    Subjectif une autre fois s’il vous plaît c’est ce que demande le métier non

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق