الكرة العالمية

تتويج مودريتش بجائزة “أفضل لاعب” يثير غضب وكيل رونالدو

أثار قرار  الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بمنح جائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2017-2018 للكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، أثار غضب خورخي مينديز، وكيل اللاعب البرتغالي كريتسيانو رونالدو، معتبرا الأخير الأحق بها.

وحل رونالدو ثانياً في الترتيب خلف زميله السابق، لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، الذي توج بجائزة الأفضل في أوروبا، بحصد 313 نقطة من إجمالي الأصوات، بينما حصل اللاعب البرتغالي على 223 نقطة بعدما قاد فريقه السابق ريال مدريد الإسباني للتتويج بلقب دوري الأبطال الموسم المنصرم، محرزا 15 هدفاً طوال البطولة، قبل انضمامه إلى اليوفي هذا الصيف، مقابل 100 مليون يورو.

من جانبه، قال مينديز لصحيفة “ريكورد” البرتغالية: “كرة القدم تُلعب بين 4 خطوط على أرض الملعب، حيث فاز كريستيانو الذي سجل 15 هدفاً، وحمل الريال فوق عاتقه وقاده مجدداً للفوز بدوري الأبطال”.

وواصل مينديز سخريته من خسارة رونالدو للجائزة، حيث قال: “إنه أمر سخيف ومضحك، يا له من عار!، فهو الأحق بالجائزة ولا شك في ذلك، إنه الأفضل في مركزه”.

يذكر أن رونالدو لم يخرج خالي الوفاض بعدما توج بجائزة أفضل مهاجم في أوروبا خلال حفل “يويفا”، متفوقاً على الثنائي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق