الكرة العالمية

بعد خوضه أول مباراة.. العداء بولت: شعرت بالتوتر!

إعترف العداء الجامايكي السابق، يوسين بولت، البطل الأولمبي 8 مرات، بعد مشاركته الأولى مع فريقه الجديد لكرة القدم، سنترال كوست مارينرز الأسترالي، أنه بحاجة لـ4 أو 5 أشهر، للشعور بمزيد من الراحة داخل الفريق.

وشارك بولت في مباراته الأولى على ملعب سنترال كوست ستاديوم في جوسفورد بنيو ويلز الجنوبية في مباراة ودية أمام نحو 10 آلاف متفرج، وانتهت بفوز فريقه 6-1 أمام منتخب سنترال كوست.

وأهدر بولت، أسرع رجل في العالم، والذي كان يرتدي القميص رقم 95 فرصة سهلة للتسجيل، لكنه أكد أن ذهنه كان حاضرا، مضيفا: “أقدر كثيراً الدعم الذي منحني إياه كل الزملاء، شعرت بالتوتر بعض الشيء، كنت أفضل تقديم مزيد من اللعب، لكن بدأت العمل للتو”.

وأكد بولت أن حالته البدنية أفضل بكثير مما كان عليه قبل أسابيع قليلة، مشيراً إلى أنه بحاجة الآن لمواصلة السير على نفس النهج.

وأتم: “سأحتاج لأشهر، 4 أو 5؛ لكي أشعر براحة أكبر داخل الفريق، للتأقلم على السيطرة على الكرة بعد التمريرات، للعب مع زملائي، خلال 4 أشهر سأكون بدأت ألعب مثلهم”.

وشارك بولت خلال المباراة لمدة 20 دقيقة، وحل مكان ماكجلينشي بالدقيقة 70، حيث صرح مدربه، مايك مولفي، عقب المباراة: “أشعر بالفخر لأن تحركات لاعبي كرة القدم مختلفة عن العدْو، لكنه أظهر إمكانياته، كما أنه ليس متعجرفاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق