الرابطة الأولىالكرة الجزائريةالكرة العربية

رئيس وفاق سطيف: العين الإماراتي ليس الجوية العراقي أو الرفاع البحريني!

دافع حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف، المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، عن أداء فريفه المتواضع أمام العين الإماراتي برسم الدور الثاني والثلاثين للبطولة العربية للاندية.

ورغم أن الوفاق اقتطع تأشيرة التأهل للدور المقبل، إلا أن أداءه كان باهتا جدا في مباراة الإياب وأنهاه بهزيمة بهدف دون رد. ولولا فوزه في الذهاب 1/2 لما تأهل للدور المقبل. علما أن المباراتين أقيمتا بزغرب الكرواتية.

وقال حمار، في تصريح للإذاعة الجزائرية، اليوم الجمعة، إن فريقه لم يقدم فعلا مردودا طيبا أمام العين الإماراتي خصوصا في مباراة الإياب، مبررا ذلك بعدد من الاسباب.

وأوضح أن نقص التحضيرات الصيفية بسبب قلة المباريات الودية في ظل غياب منافسين حقيقيين كان أحد الأسباب الرئيسية في النقي اللياقي الذي ظهر على لاعبي الفريق أمام العين الإماراتي.

واستطرد:” مع احترامي لفريقي مولودية الجزائر واتحاد الجزائري اللذين أتمنى لهما الذهاب بعيدا في المنافسة العربية فإن فريقنا واجه فريقا كبيرا جدا هو العين الإماراتي الذي يمتلك في صفوف تسعة لاعبين دوليين ويعد أحد أفضل الفرق في آسيا والعرب على السواء، وبالتالي فإنه لا يمكنة مقارنة العين بفريقي القوة الجوية العراقي والرفاع البحريني اللذين واجههما المولودية والإتحاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق