الرابطة الأولىالكرة الجزائرية

وفاق سطيف يتعاقد مع الإيفواري داودي

انضم اللاعب الإيفواري إيسلا داودي إلى نادي وفاق سطيف ليكون أحد أبرز صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اللاعب (مواليد 1998) وقع اليوم عقدا مدته ثلاث سنوات ليشكل إضافة نوعية للفريق خصوصا أنه يلعب في أكثر من مركز خصوصا بالدفاع ووسط الميدان الدفاعي.

وجرت مراسم توقيع متوسط الميدان الدفاعي داودي إيسلا بمقر الفريق بحي بومرشي بوسط مدينة سطيف بحضور كل من رئيس النادي حسان حمار و المدير الإداري رشيد جرودي و عضو المكتب المسير إبراهيم العرباوي و مناجير اللاعب .
وبالتحاق متوسط الميدان الدفاعي داودي إيسلا بالنسر الأسود قادما من نادي جرجيس الناشط ضمن الرابطة المحترفة التونسية يكون وفاق سطيف قد وصل إلى مرحلة متقدمة جدا في ضبط القائمة الاسمية للتشكيلة التي ستمثل نادي عاصمة الهضاب العليا في مختلف الجبهات التي سيخوضها خلال الموسم الرياضي 2018/2019.
ولم يبق سوى استقدام لاعب إفريقي واحد خلال الأيام القليلة المقبلة,حسب ما أكده رئيس النادي حسان حمار .
وبالتحاق الإيفواري داودي إيسلا يكون وفاق سطيف قد وصل إلى الرقم 12 في عدد اللاعبين الجدد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية بعد كل من المهاجمين الحبيب بوقلمونة ( إتحاد بلعباس) و حسام الدين غشة ( إتحاد البليدة) و المدافعين سعدي رضواني و هواري فرحاني و الحارس عبد الرحمان بولطيف ( شبيبة القبائل) و المهاجم سيد علي لاكروم و متوسط الميدان زكرياء دراوي ( شباب بلوزداد) و شعيب ذبيح ( أمل عين مليلة) و المدافع صابري بومعيزة ( رائد القبة) و المدافع عبد الكريم نمديل و أمير قراوي ( مولودية الجزائر) بالإضافة إلى المدرب الجديد المغربي رشيد الطاوسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق