الواجهة

شباب بلوزداد أول مستفيد من “لجنة بهلول”!

تم رسميا قبول ملفات لاعبي شباب بلوزداد المستقدمين خلال الميركاتو الشتوي الماضي وباتوا جاهزين لخوض الديربي العاصمي امام مولودية الجزائر يوم السبت المقبل بملعب 5 جويلية.

وضمن الشباب خلال الميركاتو الشتوي، خدمات المهاجم محمد بن قابلية ( اتحاد الجزائر)، بالإضافة الى لاعبي وسط الميدان، المالي سوميلا سيدي بي ( اتحاد الجزائر)، فوزي بورنان ( اتحاد الجزائر) وياسين بن واضح ( نادي بارادو).

وعلى الرغم من قرار منع الانتداب الذي طال كل من اتحاد الحراش، مولودية وهران ، اتحاد البليدة ، تمكن شباب بلوزداد من استلام إجازات لاعبيه الجدد بقرار من اللجنة المؤقتة المنصبة، امس الاثنين، والمكلفة بتسيير البطولة المحترفة، عقب سحبها من المجلس الاداري للرابطة المحترفة لكرة القدم.

واعلنت “الفاف” يوم الأحد الماضي أنه “تم سحب تسيير البطولة المحترفة لكرة القدم من مجلس ادارة الرابطة المحترفة، استنادا الى التدابير المتعلقة بالعلاقة التي تربط بين الاتحادية الجزائرية والرابطة . طبقا للمادة 20 من الاتفاقية التي تربط الطرفين منذ سنة 2011 .

وتم اتخاذ هذا القرار بإجماع أعضاء المكتب الفيدرالي للفاف، خلال اجتماعهم بالمدرسة الوطنية للرياضات الاولمبية “الباز” بسطيف بحضور 11 عضوا من بين ال13 الذي يضمهم المكتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق