الكرة العالمية

تشيلسي يخطف الوصافة من مانشستر يونايتد (فيديو)

سحق نادي تشيلسي ضيفه ستوك سيتي 5-0، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب “ستامفورد بريدج”، أنهى الفريق اللندني المباراة إكلينيكياً منذ شوطها الأول، بعدما سجل ثلاثيته التي حملت توقيع الألماني الدولي أنطونيو روديغر، داني درينكووتر، والإسباني بيدرو رودريغيز، في الدقائق 3 و9 و23 على الترتيب.

وفي النصف الثاني، كلل البرازيلي ويليان تألقه في المباراة بإضافة الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 73 من علامة الجزاء، قبل أن يختتم الإيطالي دافيد زاباكوستا خماسية حامل اللقب قبل النهاية بدقيقتين.

http://www.youtube.com/watch?v=zLwrxg7vr1o

وبهذه النتيجة يواصل “البلوز” مسلسل انتصاراتهم للمباراة الثانية على التوالي، ليرتفع رصيدهم لـ45 نقطة يقتنصوا بها المركز الثاني بعد تراجع مانشستر يونايتد للمركز الثالث برصيد 44 نقطة ولم يعد يفصله عن ليفربول الرابع سوى 3 نقاط.

إيفرتون يسقط

ومني إيفرتون بأول خسارة له في عهد مدربه الجديد سام ألاردايس بسقوطه أمام بورنموث 1-2. سجل للفائز راين فريزر (33 و89)، وللخاسر إدريسا غانا غيي (57).

وحقق مدرب سوانسي سيتي الجديد البرتغالي كارلوس كارفاليال بداية جيدة على رأس الجهاز الفني بفوزه خارج ملعبه على واتفورد بقيادة مواطنه ماركو سيلفا 2-1 ، علماً بأن فريقه تخلف بهدف حتى الدقيقة 86 سجله أندري كاريو قبل أن يدر بهدفين في الدقائق الأربع الأخيرة بواسطة الغاني جوردان أيوو (86) ولوسيانو نارسينغ (90).

وانتهت مباراتان بالتعادل السلبي: نيوكاسل مع برايتون، وهادرسفيلد مع بيرنلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق